إعلان

محافظ الجيزة يطالب رؤساء الأحياء بعرض تقرير شامل عن حالة النظافة

01:27 م الجمعة 13 فبراير 2015

الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - (أ ش أ)

وجه الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة لجميع رؤساء الأحياء بضرورة بذل أقصى جهد والعمل على رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين على كافة المستويات ، وبخاصة خدمات النظافة، مشيرا الى أن النظافة تمتد لتشمل مفهوماً أوسع من نظافة المكان بل هى سلوك وثقافة وتطبيق .

وشدد المحافظ - خلال لقائه الأول برؤساء الأحياء لمناقشة أهم الموضوعات ذات الأهمية و المشكلات و المقترحات المطروحة كحلول مبتكرة و غير تقليدية - على أهمية عنصر المتابعة المستمرة والتقييم وإرساء مبدأ المشاركة المجتمعية الفعالة.

وتقرر أن يتم رفع كفاءة أداء الأجهزة بجميع الأحياء خلال هذه الفترة على أن يعرض تقييم شامل عن حالة النظافة بالأحياء بعد 15 يوماً لتحديد نواحى القصور والإنجاز لدى كل حى و طرق التغلب عليها فى ضوء الإمكانات المتاحة .

واكد المحافظ الدكتور خالد زكريا العادلي أن العلم والعمل المخلص هما السبيل للخروج من الأزمات ، وبرغم صعوبة المعركة وقوة التحدى إلا اننا على ثقة بالله أولاً وبإمكانات وقدرة المواطن المصرى ، ومن خلال مجتمع متضامن ومتعاون سنتغلب على المصاعب لنحقق فارقاً ملموساً لدى المواطن البسيط الذي نسعى لنستمع إلى صوته ونلبى احتياجاته ونرفع الأعباء عن كاهله مع توجيه اهتمام خاص للفئات الأكثر احتياجاً و ذوى الاحتياجات الخاصة و الشباب.

حضر الاجتماع كل من اللواء علاء الهراس نائب المحافظ ، والدكتورة منال عوض نائب المحافظ ، واللواء محمد الشيخ سكرتير عام المحافظة ، ورؤساء الأحياء بالجيزة ، وعزت الخرصا رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان