إعلان

بعد ساعات من تدشينها.. قائمة الشعب: جراح المصريين من الارهاب ستشفي قريباً

10:43 ص الجمعة 13 فبراير 2015

عناصر ارهابية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- علاء أحمد:

نعت قائمة ''الشعب''، الضحايا المصريين الذين قتلوا علي يد الإرهاب الغادر في دولة ليبيا، وأكدت أن جراح المصريين من الارهاب ستشفي قريباً و أن المعركة محسومة لصالح الشعب المصري، وأن الارهاب مهزوم لا محالة وأن جميع المحاولات التي تستهدف النيل من الارادة الشعبية، فاشلة وأن الشعب لن يفرط في الثأر لدماء أبنائه مهما كان الثمن.

وقالت قائمة الشعب، في بيان لها صباح الجمعة، إن ''صبر الشعب المصري نفذ علي الدول الداعمة للإرهاب والتي تصنف أنها دول شقيقة وصديقة وأن هذه الدول ليست ببعيدة عن أيدي الشعب المصري''.

كما رحبت قائمة الشعب بقرار رئيس الجمهورية الخاص بسرعة اجلاء المصريين من ليبيا والعودة الي الوطن سالمين.

وأكدت القائمة علي ضرورة التعاون مع المخلصين من الشعب الليبي من الحكومة والبرلمان الليبي من أجل حماية أرواح المصريين والمصالح المصري، مشيرة إلى أن ليبيا تمثل عمق استراتيجي لمصر وأمنها القومي.

وعقدت مجموعة من الشخصيات العامة والسياسية، مساء الخميس، اجتماعا استمر لعشرة ساعات انتهى إلى الاتفاق على القوام الرئيس لقائمة ''الشعب'' التي أعلن قياديان بتكتل القوى الثورية هما عمرو علي وتامر القاضي أول أمس عن تكوينها، لتمكين الشباب، وتحظى بمساندة ومشاركة من عدد من الشخصيات العامة.

وأوضح عمرو علي، عضو التكتل أن الاجتماع أسفر عن الاتفاق على القوام الرئيسي للقائمة، وأن تحمل القائمة اسم قائمة ''الشعب''.

وأضاف أنه تم الاتفاق على لجنة تنسيقية للقائمة الجديدة، تضم في عضويتها الدكتور أحمد البرعي والكاتب الصحفي محمد سلماوي وكريمة الحفناوي، ومن الشباب عمرو علي وهاني مهنا وتامر القاضي، وأكد أن القائمة تضم مجموعة كبيرة من الشخصيات العامة والشباب وأعضاء النقابات العمالية والفلاحين، وأنه سيتم الكشف عنها بداية الأسبوع المقبل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان