إعلان

الجمعة..المؤتمر العام الأول لمصر القوية وانتخاب رئيس الحزب

01:13 ص الجمعة 13 فبراير 2015

المتحدث الإعلامى لحزب مصر القوية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

يعقد حزب مصر القوية المؤتمر العام الأول للحزب في التاسعة من صباح غد الجمعة ببرج التطبيقيين بالعباسية، بحضور عدد من الشخصيات العامة والسياسية.

وتبدأ في التاسعة صباحا إجراءات تسجيل حضور أعضاء المؤتمر العام حتى صلاة الجمعة، ثم تبدأ الجلسة المغلقة في الساعة الواحدة لإقرار البيان السياسي للحزب، واعتماد الموازنة وإقرار الحساب الختامي للحزب، وعرض تقرير الأداء التنظيمي وعرض مشروع تعديلات اللائحة للتصويت، وعرض تقرير مجلس الحكماء والتصويت على قائمة مجلس الحكماء وقائمة المفوضية العليا للانتخابات، ثم تبدأ الجلسة العامة في الساعة الخامسة بحضور عدد من الشخصيات العامة والساسة، يعقبها إعلان نتيجة الانتخابات.

وصرح أحمد إمام المتحدث الإعلامى لحزب مصر القوية بأن المؤتمر العام للحزب سيكون تدشينا لمرحلة جديدة في بناء الحزب بانتقاله من المرحلة الانتقالية إلى المرحلة الدائمة.

وأوضح إمام أن المؤتمر سيحضره شخصيات عامة وشخصيات سياسية وأحزاب أخرى وسفراء دول، سيشهد انتخاب رئيس وأمين عام للحزب وأعضاء لهيئته العليا ولجنة حكماء ومفوضية للانتخابات.

وأكد أن برنامج المؤتمر سيشهد جلسة مغلقة لمناقشة التقارير التنظيمية والحساب الختامي والتصويت على تعديلات اللائحة، ثم يعقبها الجلسة العامة بحضور المدعوين في تمام الخامسة ثم يعقبها مؤتمر صحفي لإعلان نتائج الانتخابات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان