إعلان

قيادي بالنور: ليس هدفنا الانفراد بالسلطة..واجتماعات موسعة استعدادا للانتخابات

05:08 م الثلاثاء 10 فبراير 2015

اشرف ثابت عضو مجلس حزب النور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد ومحمد عامر:

قال المهندس أشرف ثابت عضو المجلس الرئاسي لحزب النور، إن الحزب لا يهدف للسيطرة أو الانفرادي بالسلطة في مصر، من خلال خوضه الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف ثابت خلال اجتماعه بكوادر الحزب بشرق الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، أن مصر أكبر من أي فصيل أو حزب، ومن حق جميع أبناء الوطن أن يفعلوا ما بوسعهم لدعم الدولة المصرية، مشيرًا إلى أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة بذل الجهد في التواصل مع أبناء المجتمع، وتذليل العقبات التي تواجه المواطنين.

وفي سياق متصل، عقد عدد من قيادات حزب النور اجتماعات متعاقبة في إطار الانعقاد الدائم للغرفة المركزية لإدارة الحملات الانتخابية للحزب في الإسكندرية للاستعداد للانتخابات البرلمانية المقبلة، حيث التقى حسني المصري، أمين حزب النور بدائرة رمل ثانِ بمحافظة الإسكندرية، مع أعضاء الغرفة المركزية للحملة الانتخابية للحزب برمل الإسكندرية؛ لوضع اللمسات اﻷخيرة استعدادًا لانتخابات مجلس النواب 2015، بحضور أحمد الفقي، عضو الحملة المركزية بالدائرة.

كما عقد عبد الله بدران أمين حزب النور بمحافظة الإسكندرية، اجتماعًا مع أعضاء اللجنة الهندسية بالمحافظة؛ لمناقشة خطة اللجنة في المرحلة المقبلة، بحضور المهندس إبراهيم عبد الغفار أمين اللجنة الهندسية بالمحافظة، وعدد من مهندسي الحزب.

وحرص بدران، خلال الاجتماع على الاستماع للتصورات المقترحة لخطة عمل المرحلة القادمة، وناقش مع الحضور الأدوار المنوط بهم تحقيقها في مساندة مرشحي الحزب في الانتخابات القادمة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان