إعلان

محافظ الجيزة : رفع كفاءة المحاور المرورية الهامة

01:03 م الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة -أ ش أ:

أكد الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة اهتمام المحافظة بتطوير ورفع كفاءة المحاور المرورية الهامة التي تربط المناطق السكنية بعضها ببعض لتحقيق سيولة مرورية وانسياب في حركة السيارات ومنع التكدس .

وقال المحافظ - في تصريح له اليوم الثلاثاء خلال اجتماعه لمتابعة المشروعات المنفذة بزمام المحافظة لخدمة المواطن الجيزاوي بحضور نائبه اللواء أسامة شمعة - إنه استجابةً لرغبات أهالي منطقة كفر غطاطى فقد بدأت المحافظة في تطوير ورفع كفاءة شارع المنشية الرئيسي بالمدينة بوصفه أحد أهم المحاور المرورية بطول 1,7 كم وعرض 20 م في الاتجاهين .

وأضاف أن الأعمال تبدأ من مسجد أنصار أهل السنه وحتى نفق كفر طهرمس وتشمل الاعمال إعادة رصف بعض القطاعات المتهالكة بنهر الطريق والتي تعيق حركة السيارات وتوسعه الطريق ورفع الإشغالات منه، بالإضافة إلى تبليط الأرصفة للمارة وتجميل ودهان البلدورات.
من جهته ، قال المهندس عبد الصمد حلمي رئيس مركز ومدينة كفر غطاطي ومنشأة البكاري إنه تم رفع كفاءه الإنارة بالشارع وتحويل الكابل الهوائي الموجود بكابل أرضى بطول 1500م بالجهتين اليسرى واليمنى من الطريق ، مشيرا إلى أن الشارع يعد أحد الشوارع الرئيسية الهامة بالمدينة ويخدم عددا كبيرا من المترددين عليه .

وأوضح أنه تم تجريد 500م بنهر الشارع والجزيرة الوسطى كما تم تركيب انتر لوك للجزيرة الوسطى أمام نفق كفر طهرمس بالإضافة إلى تركيب 76 كشافا جديدا موفرا للطاقة

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان