إعلان

غطاس ينفعل على الصحفيين.. ويعلن تنازله عن الحصانة البرلمانية

12:30 م الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد على :

قال سمير غطاس عضو مجلس النواب انه سيتنازل عن الحصانة البرلمانية   خاصة انه لا يوجد افضلية لمواطن على آخر لافتا إلى أن عدد الوزارات في مصر متكدس جدا ويستدعى ان يتم تخفيض عددها لاسيما ان الولايات المتحدة الأمريكية  لا يوجد بها سوى 15 وزارة فقط .

وحدثت مشادة كلامية بين النائب سمير غطاس وعدد من الصحفيين  خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده بعد استخراجه كأرنية عضوية المجلس بسبب انفعاله على مصوري القنوات الفضائية والمصورين .

وانفعل غطاس على المصورين قائلا : لا أريد أن يتحدث احد وانا اتكلم ومن يريد الا يسمعني فعليه الانصراف الأمر الذى أثار غضب الصحفيين الذين طالبوه بالأ يرفع صوته عليهم لاسيما انه صحفيا .

واكد غطاس انه يكن كل الاحترام للصحفيين ولكن آداب الحديث تستدعى ان يستمع الجميع للمتحدث.

ومن جانبه قال رمضان سرحان نائب بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، انه سيتبنى العمل على مناقشة القوانين التي صدرت قبل تشكيل البرلمان، وسرعة اقرارها وتعديل ما يتطلب من بينها، بهدف النهوض بالبلاد.

واضاف سرحان في تصريح للمحررين البرلمانيين عقب استخراجه كارنيه البرلمان اليوم، ان الأوضاع الأمنية في سيناء جيدة، مؤكدا ان قوانين مكافحة الاٍرهاب الحالية، كفيلة بالقضاء على اعمال الاٍرهاب في سيناء وباقي أنحاء البلاد.

وبشأن انضمامه الى تحالف دعم الدولة الذى تسعى لتشكيله قائمة في حب مصر، أوضح انه تلقى اتصالات منه، الا انه لم يقرر بعد الانضمام حتى الان.

وأكد على انه سينضم لأى تحالف يكون هدفه مصلحة البلاد والمواطن المصري والسيناوى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان