إعلان

محافظ الجيزة يوافق على انشاء مدرسة جديدة وتوسعات فى 6 مدارس ببولاق الدكرور

01:45 م الإثنين 07 ديسمبر 2015

الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة -أ ش أ:

وافق الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة على إنشاء مدرسة جديدة للتعليم الأساسي على قطعة أرض من أملاك الدولة ببولاق الدكرور استجابةً لرغبات الأهالى وتكليف هيئة الأبنية التعليمية بالبدء في الإجراءات اللازمة للتنفيذ في أسرع وقت، بالإضافة إلى إدراج 6 مدارس قائمة بخطة هيئة الأبنية التعليمية لإجراء توسعات بها .

وقال العادلي - خلال اللقاء الموسع الذي عقده بديوان عام المحافظة مع عدد من ممثلي أهالي بولاق الدكرور لمناقشة المشكلات التي تواجه المنطقة - إن المدارس تشمل الشيخ الشعراوي وحسين الشافعي وثروت عكاشة وحمزة بن عبد المطلب ورفاعة الطهطاوي و6 أكتوبر الإبتدائية في إطار خطة المحافظة لتقليل الكثافة داخل فصول مدارس بولاق الدكرور، مؤكدا أن هدفه هو تحقيق المصلحة العامة للأهالي .

وعلى صعيد آخر، قال العادلي إن أعمال الجسات الأرضية بدأت لعمل إحلال وتجديد لشبكة الصرف الصحي ببولاق القديمة نظرا لتهالكها.

وحول مطالب الأهالي بإعادة تشغيل عيادة روزاليوسف بكفرطهرمس، أكد المحافظ أن المحافظة خاطبت هيئة التأمين الصحي لتكليف مركز بحوث الإسكان لعمل معاينة إنشائية للمبنى للتأكد من سلامته قبل التشغيل.

وأكد المحافظ سرعة التنسيق مع الجهات المعنية للانتهاء من الجناح الجديد بمستشفى بولاق الدكرور لخدمة أهالي المنطقة.

كما كلف المحافظ حفظي إلياس وكيل وزارة التموين بإنشاء منافذ لبيع السلع الغذائية المخفضة وارسال سيارات متنقلة تجوب المنطقة ، مشيرا إلى أن المحافظة بصدد إنشاء 22 منفذا كبيرا على مستوى المحافظة لبيع السلع عن طريق توريدها من سوق الجملة التابع للمحافظة بخلاف الاتفاق مع سلاسل المحلات الكبرى لعمل تخفيضات على السلع الغذائية

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان