إعلان

المقاولون العرب وتحيا مصر يوقعان بروتوكول تعاون لتطوير العشوائيات بربوع مصر

12:08 م السبت 05 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

وقع المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، ومحمد عشماوي المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، بروتوكول تعاون ليكون بداية شراكة قوية وممتدة يتم من خلالها التعاون في عدة مجالات تشمل إقامة مشاريع خدمية وتنموية في مجال تطوير العشوائيات والقرى لإعادة تأهيلها وإمدادها بجميع الخدمات الأساسية لتصبح مناطق حضارية، كما سيتم رفع كفاءة وتأهيل المباني بالمناطق المقررة طبقاً لخطة الدولة.

وأكد صلاح، أنه تم الاتفاق مع صندوق تحيا مصر على التعاون فى مجال علاج فيروس C؛ لإتاحة وتوفير العلاج لأكبر عدد من العاملين بشركة المقاولون العرب في أقرب وقت ممكن في إطار خطة الدولة للقضاء على المرض وتوفير سبل العلاج .

كما أوضح عشماوي كذلك أنه تم الاتفاق مع شركة المقاولون العرب على إحياء قرية الأعقاب - المرحلة الأولى - بمحافظة أسوان واستكمالها ليتم افتتاحها في أقرب وقت ممكن.

وأشار إلى أنه سيتم بدء تفعيل البرتوكول بتطوير منطقة العسال بحي شبرا بمحافظة القاهرة، حيث يشمل المشروع إستكمال ورفع كفاءه الصرف الصحي بالمنطقة وتطوير السوق الموجود بها وإنشاء شبكة لمكافحة الحريق إلى جانب أعمال تبليط وإنارة الشوارع الجانبية وذلك بهدف توفير حياة كريمة للمواطنين فى مناطق حضارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان