إعلان

رئيس هيئة تنشيط السياحة: إحتفالات عالمية تضيء شرم الشيخ في رأس السنة

06:58 م الإثنين 28 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

صرح سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة بأنه في إطار الترويج لمصر في ظل الظروف الراهنة سترعى الهيئة احتفالات عالمية بمدينة "أرض الفيروز" شرم الشيخ وبالتنسيق مع إحدى الشركات، وذلك في الفترة من 30 ديسمبر وحتى 1 يناير 2016 تزامنا مع احتفاليات الكريسماس، ضمن الجهود التنشيطية لدعم حركة السياحة إلى شرم الشيخ.

وسيقوم بإحياء الحفل الأول يوم 30 ديسمبر، الفنان الإيطالي نيكولا فوسونو، والفنان العربي سامو زين وسيقوم بإحياء الحفل الثاني يوم 31 ديسمبر الفنان العالمي الأمريكي روجير سانشيز الحائز على جائزة جرامي، كما سيحي الحفل الثالث يوم 1 يناير الدي جي الفرنسي دايفيد فينديتا.

وأكد محمود أنه سيشارك بتغطية فعاليات الاحتفالات العديد من أهم القنوات الفضائية العالمية، والتي تبث برامجها بالمجتمع الأوروبي وخاصة الألماني والفرنسي والإيطالي والإنجليزي، كما سيقوم بتغطية الفعاليات مجموعة من القنوات المحلية.

وأضاف محمود أن مراسم الحفل سيشهدها السيد محافظ جنوب سيناء ولفيف من قيادات القطاع السياحي الخاص، مؤكدا أن هذه الاحتفالات تمثل ترويجا سياحيا كبيرا وتؤكد أن شرم الشيخ مازالت تحتل مكانتها المميزة على خريطة السياحة العالمية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان