إعلان

خلال زيارة مفاجئة.. الهلالي يحيل مدير إدارة العبور التعليمية و115 موظفًا للتحقيق

03:46 م الأحد 27 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

أحال الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية و التعليم و التعليم الفني، مدير عام الادارة التعليمية بمدينة العبور و معه 115 موظفاً بالإدارة للتحقيق، وذلك أثناء زيارته المفاجئة للإدارة التعليمية، اليوم الأحد، واكتشافه غياب مدير الإدارة وعدد كبير من الموظفين.

ووجه الوزير هيئة الأبنية التعليمية بمتابعة إنشاء مبنى جديد للإدارة التعليمية على الأرض المخصصة لها، بعد أن لاحظ أن المكان الحالي للإدارة لا يتسع لعدد الموظفين، حيث لا تزيد مساحته عن 150 مترًا في إحدى عمارات الإسكان الاجتماعي.

من ناحية أخرى تجول الهلالي في ثلاث مدارس هي: العبور الثانوية بنين حيث حضر الاختبار العملي لمادة الحاسب الآلي للصف الأول و الثاني الثانوي، و أشاد بنظافة المدرسة و استعداداتها للامتحانات، وأحال بعض المعلمين و الإداريين بها للتحقيق بعد أن اكتشف غيابهم.

ومدرسة خالد بن الوليد للتعليم الأساسي، حيث تفقد قاعات رياض الأطفال، و أحال أيضا بعض المعلمين للتحقيق بسبب الغياب.

وكانت مدرسة العبور الثانوية الصناعية للتعليم المزدوج، هي المدرسة الثالثة التي زارها الوزير، حيث تفقد أقسام المدرسة و وورشها، و تحدث مع الطلاب أثناء تأديتهم الامتحانات العمليه للتعرف على حجم استفادتهم من التطبيقات العملية للمناهج، و استمع الى آرائهم في تطوير التعليم الفني، و قرر مكافأة وكيل المدرسة لتفانيه في أداء عمله بشكل مميز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان