إعلان

وزير النقل يشهد توقيع مذكرة تفاهم مع النمسا في مجال أنظمة النقل الذكية

11:58 ص الخميس 17 ديسمبر 2015

الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-أ ش أ :

شهد الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل والسيد جورج شتيلفرد سفير النمسا بالقاهرة اليوم الخميس توقيع مذكرة تفاهم مع الجانب النمساوي في مجال أنظمة النقل الذكية (شركة كابش ترافيك كوم، وهي كبري الشركات النمساوية في هذا المجال ).

وقع المذكرة كل من الدكتور ماجد سلطان مستشار وزير النقل لنظم المعلومات ممثلاً عن وزارة النقل والسيد مايكل شتنزر نائب رئيس مجلس ادارة الشركة ممثلا عن الجانب النمساوي.

وقال الدكتور الجيوشي، في تصريح له عقب توقيع المذكرة اليوم الخميس- إن الأنظمة الذكية يتم العمل بها من قبل معظم الدول الاوروبية والعربية مما يجعل استخدامه ضرورة قصوى، موضحا أن الجانب النمساوي قد أشار إلي عدم تحميل الموازنة المصرية أي أعباء لتنفيذ هذه الاتفاقية .

وأشار وزير النقل إلى أن هذه الاتفاقية هي الثالثة في نفس المجال وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والسيد شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بالتوقيع مع جهات متعددة لضمان الشفافية والحصول علي الأنظمة الأحدث والأنسب علي الطرق المصرية.

أوضح أن توقيع المذكرة يأتي تنفيذا لتكليف القيادة السياسية بسرعة ادخال أنظمة النقل الذكية علي الطرق المصرية للحد من الحوادث والحفاظ على الثروة القومية الممثلة في الطرق المصرية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان