إعلان

وزير الاستثمار .. عن شهيد دمياط :" ياريتنا كلنا مكانه"

11:18 ص الخميس 17 ديسمبر 2015

كتبت-عبير القاضي:

عبر الدكتور أشرف سلمان وزير الاستثمار، عن حزنه لفقدان بطل من ابطال القوات المسلحة، الذي ضحى بنفسه من أجل انقاذ زملائه، حيث قام بالركض تجاه أحد العناصر التكفيرية الانتحارية، بعد أن عثر عليه مختبئا داخل "عشة"، وقام باحتضانه لمنعه من تفجير حزام في أفراد الكتيبة التي كانت تداهم منطقة زراع الخير بالعريش، مما دفع الانتحار لتفجير نفسه وتفجير المجند الشهيد، قائلا :" هما دول ابطال مصر".

وقال سلمان، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "ممكن" على فضائية " سي بي سي" أمس الاربعاء، "الشهداء دول اللي بيعملوا مصر، وان لله وانا اليه راجعون ونحتسبه شهيد مع الشهداء الذين قدموا ارواحهم فداء الوطن، وياريتنا كلنا مكانه".

ومن جانب اخر قال سلمان، إن منح ملك السعودية، وخادم الحرميين الشرفيين، مصر 3 مليار جنيه، جاء نتيجة زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي الخارجية، "الرئيس بيروح كل مكان في العالم، والهدف انه يدعم فكرة دخول استثمارات اجنبية وعربية الي مصر، "وتم اقرار انشاء المكتب التنسيقي المشترك بين الجانب المصري، والسعودي، ويترأسه نائب ولي العهد السعودي، ونائب رئيس الجمهورية المصري".

واضاف قائلا :" أن هناك ملفات عديدة مشتركة بين البلدين، كتبادل ثقافي، وملفات في مجالات مختلفة كالتعليم والاسكان، والبترول، والاستثمارات بشكل عام"، لافتاً إلى أن مبادرة الجانب السعودي "جيدة جداً".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان