إعلان

خالد يوسف: سأستقيل من البرلمان إذا ثبت صحة الصور.. ولن أدخل في هذا المستنقع

10:06 ص الأربعاء 16 ديسمبر 2015

كتبت-عبير القاضي:

قال المخرج خالد يوسف، النائب البرلماني، تعليقا علي القضية المثارة الان، إنه لن يتحدث في تفاصيل البلاغ ولا في الاتهامات الموجهة إليه على الفضائيات، وذلك في إطار تعليقه على البلاغ المقدم من عميد كلية اداب الاسكندرية، يتهمه فيه بالتحرش بزوجته والصور التي نشرها الإعلامي أحمد موسى والتي زعم أنها تخص المخرج الشهير.

ثورة التوك شو ضد ''أحمد موسى''.. والإعلامي: ''هتعورني.. هعورك''

وقال يوسف في مداخلة تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، "لن أدخل في هذا المستنقع الذين يجرونني لدخوله وسوف أرد على هذا الادعاء في البلاغ وليس في وسائل الإعلام".

وأضاف يوسف "سوف اثبت برائتي بالقانون، وسوف اسجن كل من يريد ان يشوه سمعتي بالقانون لأنني لم أفعل أي شيء خطأ ولم اتحرش في حياتي باي احد، وعلي الاعلام ان يأخذ التفاصيل كاملة من النيابة سواء
فيما وجه من ادعاء لي او في ما يخص ما تقدمت به امام النائب العام".

وتابع "انه سيظل يقاتل من أجل قضيته الأساسية و هي تمثيل كل من انتخبه في البرلمان ليصلوا لحقهم في العدالة الاجتماعية وانه متفرغ تماما لهذه القضية الوطنية التي كلف بها من هذا الشعب، واعلن انه قام بتحرير بلاغات سب وقذف وتشهير امام النيابة العامة".

واكد يوسف "انا هناك حملة موجهه الي كل من سيقف امام سياسيات النظام القديم والتي تكرس لاغناء الغني افقار الفقير وانه ممن يمثلوا حجر عثرة لهم ومن هم علي شاكلته الذين سوف يفضحون كل من يريد ان يفعل ذلك".

وقال "انا طول عمري مقاتل والقضية هي قضية سياسية وليست اخلاقية ونيتهم هي التشهير والنيل من سمعتي وتصفيتي معنويا وسياسيا وتقليل الثقة بيني وبين الناس".

وشدد على "ان كل ما هو متداول من صور هو مفرك ويستطيع ان يصنع ما هو مشابه لها بصور لشخصيات اخري، و إذا ثبت صحة الصور المفبركة سأتقدم باستقالتي من البرلمان".

وقال "هذه الحرب تقوم بها قوي تعبر عن مصالحها بمحاولة تصفيته سياسيا وهم رجال الاعمال المهتمين بالنظام السابق وهم يخافون مني لان لدي المصداقية والاغلبية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان