إعلان

وزير السياحة لـ"مصراوي": طرح برامج جديدة لـ"شرم والغرداقة والأقصر" برأس السنة

11:33 ص الإثنين 14 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى المنشاوي :
قال هشام زعزوع وزير السياحة، إن الوزارة تعمل على وضع خطة متكاملة للترويج للمقاصد السياحية خلال الاحتفال برأس السنة، واستغلال الحدث في دعم الحركة السياحة الوافدة لمصر، حيث تم أطلق حملة ترويجية كبرى للمقاصد السياحية بشرم للاستفادة منها في وضعها كمقصد هام للوفود الأجنبية الزائرة خلال الفترة المقبلة والعمل على رفع معدلات بقائهم بالفنادق لأطول فترة زمنية ممكنة.

وأضاف زعزوع في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أن هذا الأمر سيأتي من خلال طرح حزمة جديدة من البرامج والتسهيلات والدعم لزيارة المدن الساحلية وفى مقدمتها شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، وهو ما سيساهم في دفع معدلات السياحة الوافدة لهذه المدن.

وفيما يتعلق باستعدادات الفنادق والقرى السياحية لاستقبال الوفود الأجنبية، أكد زعزوع على استمرار الوزارة في متابعة أوضاع كافة الفنادق في التجهيزات والتأمينات على أكمل وجه.

وتابع وزير السياحة إلى أن حملة الترويجية التي طرحتها الوزارة للمقصد السياحي المصري، بعنوان "هى دى مصر" (ThisisEgypt) ، سوف تأتي بثمارها خلال الايام القليلة المقبلة، مضيفا أن " الوزارة اطلقت الحملة من أجل دفع عجلة النمو في قطاع السياحة والتسويق لمصر كمقصد رئيسي ووجهة سياحية متميزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان