إعلان

مستشار الجيش الليبي السابق: خراب بلدنا وتدميرها هدفه إسقاط مصر

09:57 م الخميس 10 ديسمبر 2015

رمزي الرميح المستشار القانوني للجيش الوطني الليبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال رمزي الرميح، المستشار القانوني للجيش الوطني الليبي سابقًا، إن المؤامرة على ليبيا نجحت بشكل كبير، وأن الخيوط اتضحت بشكل كبير.

وأكد الرميح - خلال حواره لبرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامي تامر أمين- أن نظرية المؤامرة حقيقية فقد ألف أحد أعضاء المخابرات الأمريكية يدعى جون بركليز، كتاب "اغتيال اقتصاد الأمم" وهو ما يحدث في ليبيا حاليا.

وأضاف الرميح، أن كل ما يحدث في ليبيا من خراج ودمار هدفه مصر، والرئيس عبد الفتاح السيسي، وأن تنظيم داعش هو صناعة أمريكية لتدمير منطقة الشرق الأوسط.

وتساءل حول مدى إدراك الإدارة والمخابرات الأمريكية لما يحدث من مخطط، مؤكدا أنهم يقصدون المؤامرة التي يخططون لها ونتائجها.

وأضاف أن الرئيس السيسي رجل وطني ومخابراتي تحدث ونبه مبكرا عن حروب الجيل الرابع وضرورة مواجهتها من خلال إعداد شبابنا لهذه المواجهة.

وأوضح أنه أشار مسبقا بالقاهرة إلى أن المؤامرة اتضحت منذ 1995 على يد الدولة المصرية وحمت أنفسها من ضرب الناتو لها بفضل جيشها.. مضيفا أن ليبيا تعرضت لهذه الضربات عقب إسقاط القذافي وتفتت الدولة الليبية وقال لقد تم خداعنا بقرار الأمم المتحدة الذي دمر ليبيا وسلمها لداعش، موصحًا أن المؤامرة على ليبيا خطيرة جدا.

وتابع قائلا: "ليبيا ليست دولة الآن، وأن ضربات الناتو أنهكت الجيش الليبي واللواء خليفة حفتر حاول لملمة ما تبقى من الجيش الليبي بـ300 عسكري و80 سيارة لكن المؤامرة كانت أقوى من السيطرة عليها لصالح الشعب الليبي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان