إعلان

حملة "نورت مصر" تنطلق بشكل جديد لدعم السياحة المصرية

11:17 م الإثنين 09 نوفمبر 2015

حملة نورت مصر تنطلق بشكل جديد لدعم السياحة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

تقيم حملة "نورت مصر" حفلا فنيا كبيرا في مدينة السلام ( شرم الشيخ ) في شهر ديسمبر القادم، وذلك ردا على الاستغلال السيئ لكارثة الطائرة الروسية المنكوبة من جانب بعض الدول.

وقال الكاتب الصحفي قدري الحجار رئيس الحملة إن حالة التشفي التي ظهرت عقب الكارثة، تؤكد أن مصر تسير على الطريق الصحيح وتوضح من جديد أن ما حدث فى 30 يونيو 2013، تسبب فى إسقاط المؤامرة الغربية التى كانت تحاك ضد الشرق الأوسط بشكل عام ومصر بشكل خاص.

وأضاف - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أنه تم الاتفاق على الشكل الجديد للحملة الذي يعتمد في المقام الاول على زيارة الأماكن السياحية بالمحافظة التي يزورها الفنان مع إقامة ندوة هناك، مشيرا إلى أن نجاح الحملة سيعمل على دعم الاقتصاد المصرى بصفة عامة والسياحة المصرية بصفة خاصة.

وأشار إلى إن العمل مستمر لأكثر من عام فى الإعداد لهذه المناسبة والسعى لإنجاحها من أجل خروجها بالصورة التى نراها ونسعى إليها، موضحا إن ترحيبا كبيرا بعدد من المحافظات المصرية وعواصم بعض الدول العربية بالحملة، مؤكدا أن البداية ستكون بشرم الشيخ لمساهمتها بدعم هذا الهدف النبيل بإقامة حفل فني كبير.

وقال الحجار أن هناك تعاونا كبيرا مع وزارة السياحة بالسعى للمشاركة فى أى عمل يمكن أن يعود بالنفع على الاقتصاد المصرى، مؤكدا أن المنهج الذى تم إتباعه بهذا التعاون الكبير لو استمر سيكون هناك مردود كبير فى رفع قيمة مصر فى المستقبل القريب.

وأكد أن السياحة قاطرة التنمية فى مصر وهى صناعة وطنية متكاملة الأركان، وهى مؤهلة للنجاح بشرط توفير المناخ المناسب لها من أجل مزيد من النجاح والعائد الكبير الذى يمكن أن ينعكس على زيادة حركة السياحة، مشيرا إلى أن مصر تحتاج إلى العمل والهدوء والحوار من أجل مستقبلها الذى يجب أن يتفق وطموحات الشعب المصرى.

وقال الحجار إن الحملة تسعى بقوة لإعادة السياحة المصرية إلى معدلاتها الطبيعية قبل ثورتي ٢٥ يناير و ٣٠يونيو ودعم الصناعة بمزيد من الترويج للمنتج السياحى المصرى المتنوع والمتميز، موضحا أن الحملة ستتوسع خلال المرحلة المقبلة بعد النجاح الكبير الذى حققته من خلال نشاطها بمدينة الاسكندرية مع مجموعة من أهم نجوم مصر مثل إيهاب توفيق ومصطفي قمر ومدحت صالح وهاني شاكر وهاني رمزي وأشرف عبد الباقي واحمد رزق .

وأكد أن الحملة ستقوم بتنظيم العديد من الحفلات لدعم السياحة المصرية والتنقل بين المحافظات وبعض الدول العربية، وهناك اتصالات بالمسئولين بعدد من المحافظات وبعض الدول العربية من أجل دعم الفكرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان