إعلان

"الصحفيين" تدعو إدارة جريدة التحرير للالتزام بمعايير التسوية ووقف فصل العاملين

11:53 م الأحد 08 نوفمبر 2015

نقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(أ ش أ):

أكدت نقابة الصحفيين أنها لن تقبل أي إخلال بمعايير التسوية التي تم الاتفاق عليها خلال اللقاءات التي تمت بين إدارة جريدة التحرير ووفد التفاوض في النقابة.

وشددت النقابة عقب اجتماع طارئ لمجلسها مساء اليوم الأحد- على التزامها بضمان حقوق جميع الزملاء ، وأعلنت رفضها لمساعي البعض لفصل أي من الزملاء العاملين بالجريدة ، مشددة على أنها لن تقبل المساس بحقوق أي من الزملاء أو إجباره على التنازل عن حق من حقوقه.

ودعت النقابة إدارة الجريدة للالتزام بالعقود الموقعة مع مراسلي المحافظات ، ووقف أي محاولات للضغط عليهم لتغيير العقود الموقعة ، مؤكدة ضرورة استكمال تقنين أوضاع الزملاء النقابيين العاملين لدى الجريدة .

وأعلنت النقابة تضامنها الكامل مع الزميل كارم محمود الذي بدأ اليوم إضرابا عن الطعام في كل الإجراءات التي يتخذها للحصول على حقوقه وحقوق الزملاء بالجريدة ، محملة إدارة الجريدة المسئولية الكاملة عن أي مخاطر يتعرض لها.

وقرر المجلس اتخاذ الإجراءات التأديبية بحق الزميل أسامة خليل بناء على الشكاوى الواردة من الزملاء بالجريدة ، وطالب المجلس الزميلين أنور الهواري وإبراهيم منصور بالتدخل لإنجاز التسوية التي وقعا عليها مع النقابة ومساندة حقوق الزملاء.

وجددت النقابة دعوتها للمجلس الأعلى للصحافة للتدخل فورا لاستكمال ما بدأه من إجراءات تمهيدا لعودة إصدار الصحيفة خاصة ، أو اتخاذ الإجراءات التي سبق وأن تم الإعلان عنها والدخول كطرف في الدفاع عن حقوق الصحفيين ، وتعهداته بعدم الفصل بين حقوق الصحفيين وحرية الإصدار .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان