إعلان

القاهرة: موقف السرفيس الجديد يقضي على اختناق المرور بالسلام والعبور

06:53 م الجمعة 06 نوفمبر 2015

القاهرة- (أ ش أ):

أكد محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد أن مشروع موقف الأقاليم الجديد بشرق القاهرة بمدينة السلام ، الذي سيقام على مساحة 6 أفدنة بطاقة استيعابية 2000 سيارة ويشمل سيارات الأقاليم وسرفيس الخدمة داخل القاهرة ، بالإضافة إلى موقف خاص بأتوبيسات هيئة النقل العام بديلا لموقف (السلام - العاشر) ؛ سيقضي على الاختناق المروري بطريق (القاهرة - السويس) عند مدخل مدينتي السلام والعبور .

جاء ذلك خلال تفقد محافظ القاهرة للأعمال الجارية بمشروع موقف سيارات السرفيس والأقاليم ، والذي تقيمه المحافظة بأرض الدواجن بمدينة السلام بدلا عن موقف (السلام - العاشر) ، ومتابعة ما تم تنفيذه حتى الآن في المشروع ووصلت نسبته إلى 98% .

وأضاف المحافظ أن تكلفة المشروع تبلغ 50 مليون جنيه ، مشيرا إلى أنه يتم حاليا إنشاء 48 محلا تجاريا بمشروع موقف الأقاليم بمدينة السلام ، بالإضافة إلى الانتهاء من أعمال كافتيريا ومسجد لخدمة المواطنين رواد موقف سيارات الأقاليم والسرفيس القادمين من الأقاليم المختلفة .

وأوضح سعيد أنه تم إنشاء موقف سيارات الأقاليم الجديد بأحدث النظم الحديثة ومراعاة حركة السيولة المرورية في الدخول والخروج ، فضلا عن تركيب مظلات للحماية من أشعة الشمس وسقوط الأمطار ، بالإضافة إلى دورات للمياه وكافة الخدمات التي يحتاجها المواطن داخل الموقف مع توفير الإضاءة اللازمة وأماكن للخدمات الأمنية داخل الموقف .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان