إعلان

إجازة بجميع مدارس جولة إعادة المرحلة الثانية من الانتخابات

09:50 م الإثنين 30 نوفمبر 2015

كتبت-ياسمين محمد:

قررت وزارة التربية والتعليم، منح جميع طلاب محافظات المرحلة الثانية التى يجرى فيها جولة إعادة الانتخابات البرلمانية والتى تبدأ غدًا، إجازة من الدراسة يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

وأشارت الوزارة خلال بيان صحفي، اليوم الاثنين، إلى انه تم تسليم المدارس المقرر استخدامها كلجان انتخابية في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية، إلى اللجنة العليا للانتخابات.

وتشمل الإجازة الطلاب والمعلمين ، والمدارس الحكومية والخاصة على حد سواء.

وتجرى جولة الإعادة بـ3 محافظة هي: القاهرة، والقليوبية، والمنوفية، والشرقية، والغربية، والدقهلية، ودمياط، وكفر الشيخ، والإسماعيلية، والسويس، وبورسعيد، وجنوب سيناء، وشمال سيناء.

يذكر أن الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم كان قد أصدر قرارًا وزاريًاً بمنح إجازة لمدارس الدوائر التي تجرى بها جولة الإعادة فقط، إلا أن هذا القرار قد تم إلغاؤه وتقرر منح إجازة لكافة المدارس بالمحافظات الـ13.

وأجريت الجولة الأولى من المرحلة الثانية يومي الأحد والاثنين الموافقي 22و23نوفمبر الجاري، وحسم 9 مرشحين مقاعدهم من الجولة الأولى، منهم 3 مرشحين حسموا نتائج دوائرهم هم : المرشح خالد يوسف الذي حسم دائرة كفر شكر بالقليوبية، المرشح إبراهيم شعيرة الذي حسم دائرة الشيخ زويد ورفع بشمال سيناء، والمرشح جازي سعيد الذي حسم دائرة الحسنة ونخل والقسيمة بشمال سيناء أيضًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان