إعلان

"تويتر" يتضامن مع الرئيس بهاشتاج "هنبني مصر مع السيسي"

03:26 م الأحد 29 نوفمبر 2015

كتبت-عبير القاضي:

دشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" هاشتاج يحمل عنوان "هنبني مصر مع السيسي"، تضامنًا مع تصريحات الرئيس السيسي، أمس السبت، أثناء إعطائه قرارات ببدء الحفر في القناة الجانبية ببورسعيد.

وكان قد قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن بناء مصر يحتاج جهد وعرق وإخلاص وأمانة وشرف وأن هناك عدد من التحديات تواجه مصر في المرحلة الحالية في مقدمتها الإرهاب والفساد.

وأضاف السيسي، خلال كلمته في مراسم الاحتفال الخاصة ببدء مشروع تنمية شرق بورسعيد:"نحن اخترنا الطريق الصعب بتنمية محور قناة السويس بمليارات الجنيهات، وأقول للشباب نحن نسلك الطريق الصعب لتحقيق التنمية من أجل غد أفضل، ومصرون على بناء بلدا بما أوتينا من قوة، وهذا تحدي التحدي، تحدي الإرهاب الذي يريد هز وعرقلة مصر، هما لا يعرفوا يبنوا ولا يريدون غيرهم أن يبني، وفي فساد وهذا معرقل، ونحارب الفساد ونبني وحنبني، وهذا تحدي آخر، وهناك تحدي اقتصادي".

وأشار الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى أن العالم يدفع الآن عدم المواجهة الحقيقية للإرهاب، لافتًا إلى أن مواجهة الإرهاب ليست فقط أمنية وإنما فقط  أمنية وعسكرية ودينيا وثقافيا وأن مصر مستعدة لمواجهة ظاهرة الإرهاب المعادية للإنسانية والدين.

وتصدر هاشتاج "هنبني مصر مع السيسي"، الثالث لأعلى قراءة على "تويتر".

وعلق  ‏@H3R2010
"طبعا ده واجب علي كل مصري شريف ان يساعد من مكانة ، طبعا الكلام ده مش موجه للخرفان انصار الأرهاب ، والينارجية العملاء".
 1
وقالت @ALEX_DR_EGYPT11
"هنبني مصر مع السيسي ومع اي رئيس بعده السيسي بدأ اول خطوة ومصر مكملة لولادها وهتبقي مصر للمصريين لا مكان للخونه المجرمين".
 2
وأضاف ‏@wed_doda
احنا معندناش وقت احنا بنسابق الزمن مفيش احلام هتتأجل مفيش قوه هتضعفنا خلاص ناويين وهنكمل".
 3
وتابع ‏@ToughNotEnough
هيا نبدأ في العمل فورا بلا كلل و لا ملل من اجل مستقبل افضل لاولاد الضباط و القضاه
 4

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان