إعلان

11 ألف مصري يزورون الأهرامات تشجيعًا للسياحة الداخلية

08:46 م الجمعة 20 نوفمبر 2015

منطقة الاهرامات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

شهدت منطقة آثار الهرم اليوم الجمعة، إقبالا كثيفا من الزائرين خاصة المصريين الذى بلغ عددهم ما يقرب من11 ألف مصري بالإضافة إلى 3 آلاف سائح أجنبي من مختلف الجنسيات، وذلك في رسالة إيجابية لتشجيع السياحة والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان.

وأشار المركز الإعلامي لمنطقة آثار الهرم إلى أن العائلات المصرية إلى جانب العديد من الرحلات المدرسية بدأت في التوافد منذ الصباح الباكر على منطقة الأهرامات، وقام طلاب إحدى المدارس برفع لافتات تحمل شعار "مصر آمنة" باللغة العربية والانجليزية والفرنسية، وقاموا بزيارة هرم خوفو، وهرم منكاورع، ومتحف مركب خوفو، والمقابر المتاحة للزيارة بالجبانة الشرقية والغربية، بالإضافة إلى أبوالهول.

وأكد أن زيارات المصريين لمنطقة الهرم الأثرية اليوم كانت غير تابعة لأية جهات منظمة مما يعكس حرص المصريين أنفسهم على قضاء عطلتهم الأسبوعية في أهم موقع أثري في العالم وتشجيعا للسياحة الداخلية خاصة مع الجو الخريفي المعتدل.

وأوضح المركز الإعلامي لمنطقة آثار الهرم، أن عملية الدخول من منفذي مينا هوس وأبو الهول كانت منتظمة حيث قامت مجموعة عمل كبيرة من مفتشي آثار وأمن المنطقة إلى جانب شرطة السياحة والآثار باستقبال كافة الزائرين، وتقديم المساعدة والرد على استفساراتهم وتوضيح مسار الزيارة لهم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان