إعلان

مصدر: غضب بالقوى العاملة.. والوزير يجتمع بالعاملين ويعد بتنفيذ مطالبهم

01:32 م الخميس 19 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

قال مصدر بوزارة القوى العاملة، إن الوزير جمال سرور، اجتمع بعدد من العاملين بالوزارة لمناقشة مطالبهم التي وعدهم بتنفيذها منذ أن تولى المنصب، وذلك بعد حالة من الاستياء والغضب سادت أركان الوزارة لتجاهله لمطالبهم.

وأضاف المصدر، أن الاجتماع انتهى على موافقة الوزير تنفيذ جميع مطالب العاملين بالوزارة وإصدار قرار بالمساواة بين الجميع بمختلف درجاتهم الوظيفية.

وأوضح المصدر، أن سبب غضب العاملين كان عدم  المساواة بين جميع الإدارات في توزيع أموال المكافآت والغرامات وتحصيلات قطاع العمالة غير المنتظمة والبدلات، وهو ما أثار استيائهم وقاموا بجمع توقيعات على مذكرة لعرض مطالبهم مرة أخرى ورفض هذه القرارات.

وتابع المصدر، أن مطالبهم تتمثل في؛ المساواة بين جميع المديريات مالياً وإدارياً، والمساواة في توزيع الأموال مع إلغاء تمييز الإدارة المعنية، وحل وعلاج جميع المشاكل الموروثة من الوزير السابق، وأن يتم تخصيص يوم السبت أول كل شهر لمقابلة العاملين الراغبين لبحث شكواهم لحلها والرد خلال اسبوع على الأكثر.

كماأعرب العاملين عن استيائهم من مسابقة العامل المثالي التي تم اجراءها دون الإعلان عن آلية الفوز والاختيار كما أنه لم يتم تكريم أي عامل من عمال الوزارة واقتصر التكريم فقط على الموظفين. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان