إعلان

ممثلو اتحادات عمال مصر ورومانيا والكويت يتفقون على مواجهة الإرهاب ودعم السياحة المصرية

08:34 م الأربعاء 18 نوفمبر 2015

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

اتفق أعضاء الاتحادات العمالية بمصر الكويت ورومانيا، على ضرورة مواجهة الإرهاب من خلال تفعيل دور النقابات العمالية في مواجهة الإرهاب من المنبع وتتبع العناصر المشبوهة لحماية الأمن القومي للدول، وكذلك تم الاتفاق على ضرورة إيجاد خطوات فعالة لدعم السياحة ببن هذه الدول لتكون البداية بمدينة شرم الشيخ.

وأكد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر جبالي المراغي - خلال مؤتمر للقيادات العمالية في مصر والكويت وألمانيا عن التحديات التى تواجهها الحركة العمالية والمنطقة في الفترة الحالية - أن مصر بلد الأمن والأمان، قائلاً "لقد شاهدتم بأنفسكم الاستقرار الموجود في أرض مصر وجميع الشعب يلتف حول رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية".

وأشار إلى أن مصر أوشكت على الانتهاء من خارطة الطريق إذ اجريت المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية منذ أيام وخلال أيام قليلة أخرى ستجرى المرحلة الثانية.

وطلب جبالي من قيادات العمال في اتحاد رومانيا أن يكونوا سفراء في دولهم وينقلوا لشعوبهم مدى الاستقرار الموجود في مصر، لافتًا إلى أن العرب والمصريين قادرون على مواجهة الإرهاب.

كما دعا إلى ضرورة دعم السياحة في شرم الشيخ من خلال إجراءات يقوم بها قيادات العمال واتحاداتهم بتنظيم رحلات لهذه المدينة الساحلية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان