إعلان

الهلالي: التعليم يلقى اهتمام كل المسئولين ولدينا نقاط مضيئة نبني عليها

03:10 م الإثنين 16 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

نظم قطاع الخدمات والأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم، ندوة ثقافية بعنوان "صور من حياة الأبطال" احتفالا بذكرى تدمير المدمرة الإسرائيلية إيلات، وذلك في إطار خطة وزارة التربية والتعليم للنهوض بالأنشطة التربوية.

أكد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني –في بيان صحفي- اليوم الإثنين، أنه يوجد في مصر نماذج مضيئة سطروا في تاريخ العالم أجمل ملحمة وأعظم انتصارات جعلت اسم مصر عاليا، وعلينا أن نلقي الضوء عليهم لكي يكونوا مثلا أعلى الأجيال الجديدة.

وقال الشربيني إن النظام التعليمي لدينا به الكثير من النقاط المضيئة التي نبني عليها، مشيرًا إلى أنه من بين هذه النماذج؛ المدرسة الفنية المتقدمة التي تشهد فعاليات الندوة وهى نموذج نأمل في تطبيقه على باقي المدارس الفنية.

ودعا الوزير الجميع إلى العمل من أجل هذا الوطن، مؤكدا إنه لا قيمة لنا بدون هذا الوطن، ولن ترتقي مصر إلا بأبنائها.

وأوضح الوزير أن الوزارة تمتلك رؤية لتطوير التعليم، ونتعامل مع المجتمع من خلال الأرقام القابلة للقياس والمحاسبة، وقد وضعت الوزارة عدد من المحاور للنهوض بالعملية التعليمية التي تلقى عناية من كل المسئولين في الدولة.

حضر الندوة القبطان عمر عز الدين، القبطان نبيل عبد الوهاب، العميد يسرى عمارة أبطال عملية تدمير ميناء إيلات الإسرائيلي ،والمخرجة أنعام محمد علي، وهاني كمال أحد أبطال فيلم " الطريق إلى إيلات".

وفي نهاية الندوة، كرم الوزير أبطال المدمرة إيلات تقديرا وامتنانا لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان