إعلان

السفارة الفرنسية : مصر وفرنسا توقعان عقود تنفيذ للمرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو

01:55 م الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -أ ش أ:

أعلنت السفارة الفرنسية بالقاهرة اليوم " الثلاثاء : انه تم توقيع عقود تنفيذ من خلال شركات ومجموعات الستوم ، تاليس وكولاس ريل ( الفرنسية) للدفعات G1 و G3 للمرحلة الثالثة من الخط الثالث لمترو إنفاق القاهرة.

وأضافت السفارة - في بيان صحفي - أن مراسم التوقيع على العقود لتنفيذ المرحلة الثالثة من الخط الثالث لمترو أنفاق جرت بالقاهرة بحضور وزير النقل سعد الجيوشي ، وسفير فرنسا بالقاهرة اندرية باران.

وذكرت أن العقد الأول الذي يتضمن تنفيذ G1 (الإشارات ونظام الاتصالات) تم توقيعه من اتحاد المجموعة تالس/ الستوم بمبلغ ١٠٧ ملايين يورو و٥٣٣ مليون جنيه مصري.. مشيرة الى أن الاتحاد الفرنسي المصري بقيادة كولاس ريل قام بالتوقيع على العقد الثاني بمبلغ ٢٩٦ مليون يورو و١٫٦ مليار جنيه مصري لتنفيذ G3 والتي تتضمن التركيبات الكهربائية والالكتروميكانيكية وورشة عمل.

وأوضحت أن المرحلة الثالثة من الخط الثالث ممولة من وكالة التنمية الفرنسية (٣٠٠ مليون يورو) والبنك الأوروبي للاستثمار (٦٠٠ مليون يورو) والاتحاد الأوروبي (منحة ٤٠ مليونا) ، والعروض على الدفعات الأخرى G2 (الهندسة المدنية) ، G4 (السكة الحديد) ، G5 (المعدات المتحركة) ، و G6 (نظام الدخول ، التذاكر) في إطار التقييم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان