إعلان

بالفيديو.. رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء: السائح الروسي لا يعلم لماذا يرحل عن مصر

02:17 ص الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال هشام علي، رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء، إن شرم الشيخ مدينة أمنة، ولم يحدث بها أي شيء، وكل ماحدث هو سقوط الطائرة بعد خروجها من مطار شرم الشيخ، مضيفًا أن البعض استغل هذه الحادث للضغط السياسي والاقتصادي على مصر، وكان إجلاء الرعاية من مصر، شيء منظم، حتى إننا كنا في زهول مما تقوم به الدول.

وأشار علي، إلى أن شرم الشيخ كان بها 85% من الإشغالات، ولكن هذا الرقم تراجع، وستكون الإشغالات من 20 وحتى 30% حتى يوم 18 نوفمبر، فنسبة من يصلوا من المحجوز 10%، ومن الدول التي قامت بالحظر إلى مصر،مضيفًا أن معدلات إلغاء الحجوزات إلى مصر زادت بشكل كبير.

وأكد على أن السائح الروسي لا يعرف لماذا يتم ترحيله إلى بلاده، كما أن كثير منهم في حزن شديد، فأوروبا بها شتاء قارص حاليًا، وفي بلادنا الشمس موجودة طول الوقت، ولكن البعض مصر على الإستمرار في شرم الشيخ، وهؤلاء هم من نحتفل بهم، تقديرا لهذا الموقف.

وشدد علي، على أن كل العمالة يجب أن تجد مرتباتها أخر الشهر ، ومن المستحيل أن يجلس عامل واحد في منزله، وهذا لن يحدث، فكل عامل سيعود لبيته ومعه مرتبه، ولن يضر، والحياة في شرم تسير بصورة طبيعية، وسنستغل هذه الفترة لتطوير الفنادق، فشرم الشيخ تعمل طول العام، على عكس ما يحدث في كثير من الدول مثل تركيا أو دبي، فالشمس موجودة في مصر طول الوقت.

ووجه على رسالة للسائحين قائلا: "تعالوا إلى مصر لمشاهدة الجنة، حتى تنقل صورة شرم الشيخ إلى كل بقعة في العالم.. ومصر بخير وعمالتها بخير، حتى شبابها بخير". 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان