إعلان

بالفيديو- والد ضحية الإهمال الطبي يروي كواليس إصابة ابنه الرضيع بحروق

08:38 م الخميس 08 أكتوبر 2015

الرضيع المُصاب بالحروق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال يحيى السيد حمزة، والد الطفل يوسف ضحية الإهمال الطبي، إن نجله تعرض لحروق في جسده عقب ولادته مباشرة، بمركز الشروق الطبي بمركز منوف بمحافظة المنوفية.

وأضاف حمزة -خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج مانشيت، الذي يذاع على قناة أون تي في- اليوم الخميس، إن المستشفى أخفت الطفل لمدة أكثر من ساعة داخل غرفة العمليات، على الرغم من أنه يتم إخراج الطفل بعد إجراء العملية بنصف ساعة.

وتابع حمزة: "عندما توجهت لهم وطالبتهم برؤية ابني، قالولي اذهب لإحضار هذا الدواء في أسرع وقت، مما جعلني اتوجه إلى الصيدلية لإحضار الدواء الذي اكتشفت أنه دواء للحروق".

وأوضح حمزة أنه عقب صعوده لرؤية ما حدث لنجله، وجد حروق كبيرة بذراعه وجانبه ورجله اليمنى، مشيرًا إلى أن المستشفى أبلغته أن ذلك ناتج عن ارتفاع درجة حرارة الحضانة.

واستطرد: "طبعًا الحروق كانت كبيرة ومينفعش تحصل من ارتفاع درجة حرارة الحضانة، ولما انفعلت، مديرة المستشفى قالتلي احنا هنعالجهولك عندنا، ولو مش عاجبك خد ابنك في إيدك ونتقابل في النيابة".

وأشار حمزة إلى أنه توجه إلى قسم الشرطة على الفور وقام بعمل بلاغ وتحويله إلى النيابة العامة، موضحًا أنه وضع الطفل في حضانة بمستشفى أخرى، بعد أن أكد الطبيب ضرورة دخوله الحضانة حتى لا يصاب بالجفاف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان