إعلان

الحكومة: انتشال الصندوق الأسود من داخل الطائرة الروسية المنكوبة

07:25 م السبت 31 أكتوبر 2015

الطائرة الروسية المنكوبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - محمد غايات:

قال رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، إنه تم انتشال الصندوق الأسود من داخل الطائرة الروسية المنكوبة، مؤكدًا أنه سيتم البدء في تفريغه لاستخلاص الأسباب التي تسبب في وقوع الحادث.

وأعلن رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، انتشال 129 جثة من ضحايا الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء، اليوم، مشيرًا إلى أنه تم نقل الجثامين إلى مطار كبريت ومنه إلى مطار ألماظة ومشرحة زينهم.

وأشار إسماعيل، خلال المؤتمر الذي عقده منذ قليل بمقر هيئة الاستثمار، إلى أن حطام الطائرة منتشر بين 6 إلى 8 كيلو متر، وجاري عملية التمشيط بالتعاون مع القوات المسلحة ووزارة الطيران، مؤكدًا أنه تم انتشال الصندوق الأسود وسيتم البدء في تفريغه لاستخلاص الأسباب التي تسبب في وقوع الحادث.

وأوضح أنه فور وقوع الحادث تم تشكيل مجموعات عمل، والتواصل مع وزارة الطيران والقوات المسلحة، وتحديد موقع حطام الطائرة، والتواصل مع السفير الروسي ومتابعة الاجراءات وتوفير طائرات لنقل الجثامين لمشرحة زينهم.

وقال إسماعيل، "تم الدفع بـ 50 سيارة إسعاف في مكان الحادث لنقل جثامين الضحايا"، مشيرًا إلى وصول فريق روسي متخصص اليوم، وفريق من الشركة المصنعة والشركة المالكة للطائرة وفقًا للمعاهدات الدولية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان