إعلان

أخبار متوقعة اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2015

07:34 ص الجمعة 30 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):
القاهرة : تعلن اللجنة العليا للانتخابات، اليوم، النتيجة النهائية لجولة الإعادة في المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب في الداخل.

القاهرة : يعقد المعهد الانتخابي للديمقراطية المستدامة في أفريقيا ####EISA#### مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم الجمعة يعرض فيه تقريره الأول عن النتائج التي توصلت لها بعثة متابعة الانتخابات للمرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية التي عقدت في (18-19) أكتوبر الجاري وكذلك نتائج متابعة جولة الإعادة التي عقدت في (27-28) من الشهر نفسه.

الجيزة : يحضر عدد كبير من النجوم والنجمات المصريين حفل الموسيقار العالمي " ياني " في الاحتفال الذي تقيمه وزارة السياحة ويحييه المطرب العالمي تحت سفح الهرم بمسرح الصوت والضوء اليوم ولمدة يومين.

فيينا : يشارك في اجتماع فيينا كل من الولايات المتحدة وروسيا والمملكة العربية السعودية ومصر بالإضافة إلى تركيا وإيران وقطر ولبنان وفرنسا والاتحاد الأوروبي وذلك لبحث الأزمة السورية.

نيويورك : ينتظر بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة موافقة مجلس الأمن اليوم الجمعة على تعيين الدبلوماسي الألماني مارتن كوبلر مبعوثا أمميا جديدا إلى ليبيا خلفا للأسباني برناردينو ليون، ومن ثم إعلانه رسميا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان