إعلان

وزير الداخلية يُنيب الأعصر لحضور حفل تخريج الضباط المتدربين

11:32 ص السبت 03 أكتوبر 2015

أكاديمية الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران:

أناب اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، اللواء عمرو الأعصر، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، لحضور حفل تخريج الدورة الأولى للضباط المتدربين بكلية التدريب والتنمية للعام التدريبي 2015 / 2016، وحضر الحفل السادة قيادات الأكاديمية.

أكد رئيس أكاديمية الشرطة، في كلمته على اهتمام وزير الداخلية بالتدريب الأمني للضباط لمردوداته الإيجابية في تنمية قدراتهم في مكافحة الجريمة وفرض سيطرة القانون والتأكيد على رسالة الأمن.. مُشيرًا إلى توجيهات الوزير بتطوير وتحديث برامج التدريب التي تستهدف إعداد وتأهيل ضابط شرطة عصري مؤهل تدريبيًا وعلميًا، وقادر على الوفاء بمتطلبات رسالة الأمن.. مؤكدًا أن التدريب يُكسب الضباط اللياقة البدنية ويُنمي مهاراتهم ورفع معنوياتهم وزيادة الثقة بأنفسهم.

وأشار مدير كلية التدريب والتنمية، في كلمته إلى أنه تم تدريب 1572 ضابطًا على مستوى المعاهد التدريبية منهم 278 ضابطًا بمعهدي القادة والتدريب، مُشيرًا إلى تطوير برامج جميع الفرق في الأنشطة التدريبية والتعليمية والتثقيفية، وأن جميع المتدربين يتلقون التدريبات في مجال عمليات الشرطة ومهارات الرماية واللياقة، وكذلك تم عقد مجموعة من الندوات التثقيفية استضافت الكلية خلالها نخبة متميزة من قادة الرأى والفكر من المتخصصين في المجالات المُختلفة بهدف تنمية وتطوير الفكر الأمني.

وفي نهاية الحفل قام رئيس الأكاديمية بتكريم أوائل المتدربين بالفرق التدريبية ومنحهم شهادات التخرج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان