إعلان

يسري فودة: "في حد بيشد السيفون"

11:46 م الخميس 29 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

كتب الإعلامي يسري فودة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يوم الخميس: "في حد بيشد السيفون .. عشان بقية البلاليع تعيش".

تأتي تلك التدوينة في خضم انسحاب 6 شركات من رعاية برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على قناة النهار، بعدما دشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي حملة تدعو لمقاطعة البرنامج؛ استنكارًا لعرضها صورًا خاصة بالتحرش بإحدى الفتيات بمول شهير بمنطقة مصر الجديدة، والمعروفة إعلاميًا بـ"فتاة المول".

يُشار إلى أن الإعلامي يسري فودة، قد شنَّ هجومًا حادًا على مقدمة برنامج "صبايا الخير"، بسبب تقديمها لحلقة عن توفير مساعدات للاجئين السوريين بالقاهرة.

وكتب فودة عبر حسابه الشخصي بـ"فيسبوك" بتاريخ 25 سبتمبر الماضي: "السوريين اتبهدلوا و اتشردوا و بيشحتوا وإحنا حلوين وبنعطف عليهم، واللي مش عاجبه حالنا في مصر هنبقى زيهم .. حتى بصوا عليهم شكلهم عامل إزاي، وبيقولوا إيه وموسيقى أنا يتيم شغالة إزاي!".. دي الرسالة من وراء هذا الشيء الصادر عن إحدى بالوعات الصرف "الإعلامي".

وتابع: "و بما أنها كررت في هذا الشيء أنها تقوم بهذا العمل نيابةً عن المصريين فمن حق أي مصري أن يرد، و بما أن الموضوع كبير جدًا يُسمح هذه المرة في التعليقات بالظواهر الصوتية لمن أراد و لمدة تعليق واحد.. وأنا أول المعلقين"، وقال: "عليكي وعلى اللي شغّلهالك وعلى أسياد اللي شغّلهالك".

ysri

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان