إعلان

أخبار متوقعة ليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

06:37 ص الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

(أ ش أ):

* القاهرة .. يبدأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، جولة خارجية تشمل كلا من الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية الهند، ومملكة البحرين.

* عواصم المحافظات.. تبدأ جولة الإعادة الخاصة بالمرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية في 14 محافظة على مستوى الجمهورية .

* رام الله .. تنظم القوى الوطنية والإسلامية في الخليل مسيرة للمطالبة باسترداد جثامين 11 شهيدا وشهيدة من المحافظة، تنطلق من مسجد الحرس وصولا لدوار ابن رشد، بمشاركة أهالي الشهداء والفعاليات الشعبية والوطنية، وطلبة الجامعات وكافة شرائح المجتمع.

* نيودلهي .. يعقد وزراء خارجية دول " قمة منتدى الهند- أفريقيا 2015 " ، اجتماعا وزاريا في إطار الإعداد والتحضير للقمة الثالثة.

* باريس .. يستقبل الرئيس السوري بشار الأسد بالعاصمة دمشق ثلاثة نواب فرنسيين ينتمون للأحزاب اليمينية.

* القاهرة .. تستضيف الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب الدورة 55 ، برئاسة الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل ورئيس المكتب التنفيذي ، وكذلك اجتماع مجلس وزراء النقل العرب الدورة الثامنة والعشرين بحضور وزراء النقل العرب وممثلي الاتحادات والمنظمات العربية إضافة إلى وفد الأمانة العامة لجامعة الدول العربية برئاسة الأمين العام المساعد الدكتور محمد بن إبراهيم التويجري.

* باريس .. تستضيف فرنسا اجتماعا دوليا بشأن سوريا بمشاركة الشركاء الإقليميين الأساسيين.

* القاهرة .. يشارك الأزهر الشريف ووزارات الشباب والرياضة ، والبيئة، والسياحة، والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو) في منتدى شباب الجامعات العربية السابع بعنوان "دور شباب الجامعات في التصدي للإرهاب والتطرف".

* الكويت .. يستأنف مجلس الأمة الكويتي دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي ال14 لمتابعة أعماله التشريعية والرقابية والسياسية ، متطلعا نحو استكمال مسيرة الإنجاز وتحقيق الغايات الوطنية وطموحات الشعب الكويتى.

* القاهرة .. تنظم منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (الفاو) ورشة عمل إقليمية متخصصة حول ندرة المياه تحت عنوان "معاً نحو مستقبل مائي آمن"، بحضور عدد من الخبراء الدوليين والمهتمين بموارد المياه من حكومات وممثلي المجتمع المدني والباحثين و أصحاب المصلحة في المنطقة لبحث السياسات والإجراءات المنظمة لموارد المياه ومدى فعاليتها في المساهمة في الأمن المائي لدول الإقليم.

* القاهرة .. تدشن جمعية نهوض وتنمية المرأة، من مصنع أسمنت حلوان، مشروع "مدرستى ٢"، الذى تنفذه على مدى عام بالتعاون مع شركتى "أسمنت حلوان وأسمنت بورتلاند طره" التابعتين لمجموعة السويس للأسمنت في منطقتى كفر العلو وطره بحلوان، في إطار الشراكة بين القطاعين الأهلي والخاص والمسئولية الاجتماعية للشركات، وذلك بهدف تطوير العملية التعليمية بالمنطقة.

* القاهرة .. يتوجه وفد من المجلس المصري للشئون الخارجية إلى موسكو، لعقد حوار ومائدة مستديرة مع عدد من كبار المتخصصين من المجلس الروسي للشئون الدولية ، الذي يترأسه وزير الخارجية الروسي السابق إيجور إيفانوف.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان