إعلان

القرموطي يستعين بـ"بلاعة وطوب أحمر ومقشات وسلم" أثناء تقديم برنامجه

06:54 م الأحد 25 أكتوبر 2015

جابر القرموطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

ظهر الإعلامي جابر القرموطي، على الهواء، مرتدًيًا "تي شيرت" مكتوب عليه جملة "سقوط أمطار السماء يفضح فساد أهل الأرض"، مطبوع عليه صورة لغرق إحدى شوارع الإسكندرية بأمطار اليوم الأحد.

وظهر القرموطي -أثناء تقديم برنامجه "مانشيت"، الذي يذاع على قناة "أون تي في"- في برنامجه جالسًا على الأرض، وممسكًا بيده مجموعة من "المقشات"، وقام بتنظيف أرض الأستوديو الممتلئه بالأحجار (الطوب الأحمر) والأوراق، قائلًا:"دة هيبقى حال إسكندرية بكرة، عمال النظافة بكرة هيقعدوا طول اليوم يشلوا الزبالة".

وقام القرموطي، بوضع سلم على أرض الأستوديو، مطالبًا سكان الإسكندرية بوضع سلالم على الأرض أمام منازلهم، حتى يتمكنوا من المرور للرصيف الآخر من أمام منازلهم.

وأحضر القرموطي، معه غطاء بالوعه، قائلًا:"سبب مشكلة الإسكندرية إن مفيش بلاعات، تعالوا خدو من عندنا البلاعة دي، موضوع الأمطار دة بيحصل كل سنة ومفيش حاجة بتحصل".

وأضاف القرموطي، أن الأرصاد حذرت منذ أسبوع بسقوط أمطار اليوم، وعلى الرغم من ذلك لم يصدر هاني المسيري، محافظ الإسكندرية، أية تعليمات بآليات التصدي لتلك الأزمة.

وتابع:"المشكلة الرئيسية إن محافظ الإسكندرية ناعم، ورؤساء الأحياء خشنين أو مينفعش الناعم مع الخشن، محافظ الإسكندرية دة آخره يزعق لمدير مكتبه".

وطالب القرموطي، الحكومة بإقالة محافظ الإسكندرية، وتعييه في منصب آخر بوزارة الخارجية، مؤكدًا أنه لا يصلح لهذا المنصب.

جابر القرموطي

جابر القرموطي

جابر القرموطي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان