إعلان

بعد قليل.. اجتماع وزاري هام لحل أزمة هطول الأمطار

05:21 م الأحد 25 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

قال أسامة عبد العزيز، المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء، إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء وصل منذ قليل الي مقر المجلس، بعد جولته بمحافظة الإسكندرية لمتابعة أحداث سقوط الأمطار على نطاق المحافظة.

وأضاف عبد العزيز، في تصريح خاص لمصراوي، مساء اليوم الأحد، أن رئيس مجلس الوزراء سيعقد اجتماعا هاما بعد قليل مع وزير التنمية المحلية اللواء أحمد زكي بدر، وهاني المسيري محافظ الاسكندرية لمتابعة الجهود المبذولة لحلول الأزمة والخروج بإجراءات عاجلة.

وكانت قد قالت رئاسة الجمهورية إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يتابع باهتمام بالغ تطورات الموقف الحالي بمحافظة الإسكندرية وكلف رئيس مجلس الوزراء باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للسيطرة على الأوضاع والمعالجة الفورية لكافة الآثار المترتبة على موجة الأحوال الجوية السيئة التي تشهدها المحافظة بالتنسيق مع كافة مؤسسات الدولة والقوات المسلحة.

وأكد الرئاسة -في بيان صحفي صادر اليوم- أن الرئيس طالب بضرورة توفير الرعاية اللازمة لجميع المواطنين المتضررين وتقديم الإعانات العاجلة لأسر المتوفين.

يشار إلى أن محافظة الإسكندرية تشهد حالة من الطقس السيء منذ فجر اليوم الأحد، أدى إلى غرق المحافظة في مياه الأمطار، وشلل تام لحركة المرور بالمحافظة، بالإضافة إلى وفاة 5 أشخاص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان