إعلان

الصيادلة تفعّل بروتوكولات تعاون مع معامل البرج و مستشفى وادي النيل ودار الفؤاد

02:55 م الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي :
أكد الدكتور أحمد فاروق، رئيس لجنة الخدمات بالنقابة العامة للصيادلة، أنه بدأ تفعيل البروتوكول الذي تم توقيعه بين النقابة ومستشفيات وادي النيل ودار الفؤاد ومعامل البرج بالإضافة إلى كثير من المستشفيات الأخرى، وتم تقديم الخدمات الطبية والعلاجية المختلفة للصيادلة وأسرهم بالفعل .

وأضاف فاروق، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، أن دار الفؤاد تقدم 50% خصم على الكشوفات الخارجية للصيادلة وأسرهم ،و20% على الإقامة بالمستشفى والأمصال والمستلزمات الطبية والعلاج الطبيعي بالإضافة إلى غرفة العمليات .

وأوضح أنه تم أيضاً تفعيل بروتوكول التعاون مع معامل البرج بكافة فروعه في مختلف المحافظات بخصومات تصل إلى 40% .

وأشار إلى أن بروتوكول التعاون مع مستشفيات وادي النيل ودار الفؤاد ومعامل البرج وغيرها يختلف عن مشروع علاج المهن الطبية والذي يشترط للاستفادة منه الاشتراك به، بينما وفقاً للبروتوكول يمكن لأي صيدلي أن يقدم له الخدمات العلاجية بهذه الأماكن مجرد إظهار صورة الكارنية، مضيفاً أن عدد المشتركين من الصيادلة بمشروع العلاج لا يتعدى 10 آلاف صيدلي لذا فإن البروتوكول يوفر فرصة لتقديم الخدمات الطبية لحوالي 190 ألف صيدلي غير مشتركين بالمشروع .

و لفت إلى أن بروتوكولات التعاون، تأتي تمهيدًا لإصدار أكبر كتيب للخدمات المتعددة لكل صيادلة مصر، في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك بداية شهر نوفمبر، طبقًا لتوصيات الاجتماع الأخير للجنة الخدمات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان