إعلان

أبو النصر: الحكومة تؤمن بأهمية الاعلام وهدفنا مصلحة الوطن والمواطن

12:21 ص الجمعة 09 يناير 2015

الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم ونقي

كتبت - ياسمين محمد:

استقبل الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، نقيب الصحفيين ضياء رشوان، ووكيل النقابة علاء ثابت، وعدد من محرري التعليم بالصحف والمواقع الالكترونية المختلفة، اليوم الخميس، بديوان عام الوزارة.

وأكد الوزير خلال اللقاء حرية حصول الصحفيين على المعلومات، مشيراً إلى أن الحكومة الحالية تؤمن بأهمية وسائل الاعلام في التواصل مع المواطنين، حيث يعتبر الإعلام هو الكاشف للقرارات التي يتخذها المسؤولون.

وأضاف نحن كمسؤولين نتابع باهتمام ما ينشر في وسائل الاعلام المختلفة، ونتواصل مع جميع الاعلاميين لان هدفنا واحد وهو مصلحة الوطن والمواطن.

يذكر أن خلافًا وقع بين عدد من محرري وزارة التربية والتعليم، والوزارة، حينما قرر الوزير إنشاء مركز إعلامي بديوان عام الوزارة، وتعيين الدكتورة حنان كمال مستشاراً اعلامياً للوزارة، حيث رأى الصحفيون أن الهدف من اتخاذ مثل هذه الإجراءات هو تقييد حركة الصحفيين داخل الوزارة، ومنعهم من الحصول على المعلومات بحرية، وهدد بعضهم باللجوء إلى نقابة الصحفيين في حالة تقييد حريتهم، في حين رد الوزير على ذلك بأن الهدف من إنشاء المركز وتعيين مستشار إعلامي، هو تنظيم عملية الحصول على المعلومات وليس تقييد الحريات والسيطرة على المعلومات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان