إعلان

محلب: تكليف مباشر من الرئيس للمحافظة على المؤسسات الصحفية القومية

03:55 م الأحد 04 يناير 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

صرح الدكتور حسن ابو طالب، رئيس مجلس ادارة دار المعارف، بأن المؤسسة تعرضت لضغوط عديدة الفترات الماضية من بينها الضغوط المالية ويسعى الآن لإزالة هذه الضغوط واعادة هيكلة المؤسسة بأكملها، جاء ذلك خلال زيارة المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، وتأتي هذه المساندة الحكومة لإصلاح مؤسسات الصحف القومية.

وقال أبو طالب، إنه ابتداء من الغد ستكون لجنة من التحقيق لإعادة وضع خطة اصلاح شاملة ماليا واداريا من اجل الحفاظ على هذه المؤسسة.

ومن جانبه أعرب المهندس ابراهيم محلب، عن سعادته البالغة بوجوده داخل دار المعارف التي تحمل اسما كبيرا في عالم الصحافة يمتد على مدار 125 سنة وهو بين المجتمع المصري ورموزه مثل توفيق الحكيم وغيره الكثيرون.

وأضاف محلب ان هناك رؤية واضحة وتكليف مباشر من الرئيس للمحافظة على المؤسسات الصحفية وعودتها مرة أخرى بقوة والخروج من عنق الزجاجة ولابد من عمل برنامج للمؤسسة بسواعد ابنائها وبجهودهم والانضباط بالعمل فان مؤسستكم بحاجة الى كل جهد يبذل والبلد لن تبنى الا بالجهد
وتابع رئيس الوزراء اننا ليس لدينا اختيارات فلابد ن يصطف أهل الفكر ولابد ان تعود دار المعارف ويعود القارئ مرة ثانية إلى فكر دار المعارف.

كما طالب إبراهيم محلب أن تستعيد المؤسسة كيانها بوجود أفكار جديدة في ظل الظروف الصعبة ويجب على العامل أن يحب مؤسسته ويحافظ على كيانها وذلك من خلال أفكار جديدة من خلال رؤية واضحة وقيادات إدارية واعدة وهناك العديد من الدول بنت نفسها بنفسها بالعرق والجهد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان