إعلان

محافظ الجيزة: احتراق محول كهربائي لمحطة صرف صحي بكرداسة

01:06 م الأحد 25 يناير 2015

الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هاجر عبد الناصر:

قالت محافظة الجيزة، إن محطة رفع مياه صرف جنوب المحيط تعرضت لهجوم أسفر عن احتراق محول الكهربائي المغذي للمحطة، وكذلك اشتعال سيارتين تابعين لهيئة الصرف الصحي بكرادسة وتم التعامل السريع مع الحريق من قبل الحماية المدنية بعد ابلاغها.

وأوضح تقرير صادر من غرفة العمليات المركزية بالمحافظة، وصل مصراوي نسخة منه، الأحد، وجود مسيرتين الأولى بشارع السودان – المطار، والثانية بميدان لبنان مكونة من 150 فرد على الأكثر وقد تم تفريقهم على الفور بمعرفه قوات الأمن.

وقال الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أن غرفة العمليات المركزية على اتصال دائم بأحياء ومراكز ومدن المحافظة لسرعة التدخل أوقات الازمات، كما تم ربطها بغرفة عمليات المنطقة المركزية العسكرية ومديرية أمن الجيزة وحتى انتهاء الاحداث الأمر الذى اعاد محطة رفع مياه الصرف الصحي بناهيا إلى الخدمة في وقت قصير لم يتجاوز الساعة.

وأضاف عبدالرحمن، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لمواجهة أي خروج على القانون أو أعمال تخريبية تستهدف المنشآت العامة والخاصة والوقوف لها بالمرصاد .

وأكد المحافظ، تشكيل فرق طوارئ بكافة المرافق العامة بالمحافظة لضمان استمرار الخدمات التي تؤديها للمواطنين، لافتاً أن كافة المرافق تعمل كالمعتاد خاصة المخابز ومياه الشرب والصرف الصحي والنظافة العامة والكهرباء والمستشفيات كما سيتم تمركز سيارات إسعاف بالميادين الحيوية و فتح مراكز الشباب أمام الجميع .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان