إعلان

بالصور- أقارب شيماء الصباغ يتوافدون على "مشرحة زينهم" لاستلام الجثمان

08:01 م السبت 24 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:
تصوير- نادر نبيل:

تجمع العشرات من أصدقاء وأقارب، عضوة التحالف الشعبي الاشتراكي، شيماء الصباغ، أمام مشرحة زينهم، التي قتلت بسبب خرطوش في الوجه، أثناء تواجدها في مسيرة صامتة  تتجه صوب ميدان التحرير، لوضع إكليل من الزهور في قلب الميدان، تكريمًا لشهداء ثورة يناير، في ذكرى الثورة الرابعة.

وكان قد أعلن مدحت الزاهد، نائب رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، خبر مقتل شيماء الصباغ - أمينة العمل الجماهيري بحزب التحالف الشعبي فرع الإسكندرية - بعد اصابتها بخرطوش من جانب قوات الأمن التي كانت متواجدة بميدان طلعت حرب.

وأكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمى بوزارة الصحة، مساء اليوم السبت، وجود حالة وفاة فى اشتباكات ميدان طلعت حرب نتيجة إصابتها بطلق خرطوش فى الوجه.

وأضاف أن جثة المتوفاة ذهبت إلى مشرحة زينهم ، وأشار الى ان سيارات الإسعاف التابعة للوزارة لم تنقل أى حاﻻت اصابة حتى الآن.

وقال اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية، إن الأجهزة الأمنية المعنية تكثف جهودها لتحديد هوية وضبط المتورطين في حادث وفاة إحدى الفتيات بمنطقة وسط القاهرة.

وحذر اللواء عبد اللطيف من استغلال عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي للتجمعات واختراقها لإرتكاب أعمال عنف من أجل الوقيعة وبث الفتنة بين الشرطة والشعب.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان