إعلان

نادر بكار: من يحاول هدم مصر سيُحرق

04:19 م الخميس 22 يناير 2015

نادر بكار مساعد رئيس حزب النور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال نادر بكار مساعد رئيس حزب النور، إن مصر تواجه العديد من التحديات في عام 2015، فهناك تحديات سياسية تتمثل في انتخاب برلمان قوي يمثل كافة تيارات المجتمع، قادر على تحقيق آمال وتطلعات الشعب الذي عانى كثيرا في السنوات الأخيرة.

وأكد بكار، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي''فيسبوك'' اليوم الخميس، أن هناك تحديات اقتصادية تبدأ من المؤتمر الاقتصادي في مارس القادم، ولكنها لا تنتهي عنده، وعلى جميع أبناء الوطن المخلصين خاصة رجال الأعمال أصحاب الاستثمارات الخارجية ،أن يستثمروا في وطنهم، قائلًا: الوطن أولى وأهم.

وأضاف بكار، أنه من الطبيعي ألا نغفل التحديات الأمنية التي نراها جلية أمامنا سواء داخلية أو خارجية، والأحداث من حولنا في الدول المجاورة لا تخفى على أحد، ومن هنا كان إصرارنا الدائم منذ نشأة الحزب على الحفاظ على مؤسسات الدولة ودعمها؛ لأن من يحاولون هدم مؤسسات الدولة إنما هم يلعبون بنار ستحرقهم قبل أن تحرق غيرهم، وهو أمر بعيد عنهم بفضل الله عز وجل.

واختتم بكار كلمته قائلًا: إن أول ما يمكن الاعتماد عليه في طموحاتنا هو الشعب المصري بوعيه وعمله، وإيمانه بأخلاقه وقيمه التي مهما حاول البعض التشكيك فيها إلا أنها موجودة، ونراها حاضرة لدى الغالبية العظمى من الشعب المصري.

جاء ذلك خلال الندوة التي نظمها حزب النور بالإسماعيلية، بقرية البعالوة بمدينة القصاصين، بحضور نادر بكار مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، والدكتور جمال حسان أمين النور بالإسماعيلية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان