إعلان

بالفيديو..السيسي: لدينا بطالة بالملايين..وأعد الشباب بتبؤ مناصب مختلفة بالدولة

02:00 م الخميس 22 يناير 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه لديه رؤية شاملة للتحديث الاقتصادى والاجتماعى واستغلال الامكانيات الهائلة للاقتصاد المصري، مؤكداً أنه تم اتخاذ مجموعة اجراءات اقتصادية محفزة وواعدة لكل المستثمرين المصريين والاجانب.

وأضاف السيسي، أثناء كلمته في مؤتمر دافوس الإقتصادي اليوم الخميس، أنه سيواصل العمل على ترسيخ الثقة في اقتصاد مصر بما يكفل عوائد جيدة للتنمية، مشيراً إلى أن شباب مصر هم أملها، وأكثر من 60 % من الشعب المصري من الشباب، ومن أطلق شرارة التغيير في 25 يناير هم الشباب، و نشجع القوى السياسية في مصر على مد أياديها للشباب''.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر لديها بطالة بالملايين في مصر، والتغلب عليها لن يكون إلا من خلال توفير فرص عمل لهم، ولذلك نعد الشباب بتبؤ المناصب المختلفة في الدولة.

وتابع قائلا :''إن مصر على وعي بأنه بقدر حاجتها للانفتاح فإنها تعي حاجة محيطها لدعم الاستقرار، ومستمرون في الإساهم في القضايا الإفريقية''.

وتعد هذه المرة هي الأولى منذ 11 عاما، التي يشارك فيها رئيس مصر في المنتدى الاقتصادي، فطوال السنوات الماضية شاركت مصر من خلال رؤساء الحكومات والوزراء ومحافظي البنك المركزي.

واستعرض الرئيس استراتيجية النهوض الاقتصادي وتحسين مناخ الاستثمار وخلق بيئة جاذبة، مؤكدا أن حكومته تسعى لتحقيق متطلبات الثورة من خلال بناء مؤسسات الدولة المدنية الحديثة بعد إقرار الدستور وانتخاب البرلمان.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان