إعلان

3 عقود لتنفيذ السوق الحضاري بالزاوية الحمراء وتطوير مناطق غير مخططة

02:11 م الأربعاء 21 يناير 2015

الدكتورة ليلي اسكندر وزيرة التطوير الحضري والعشوائ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إٍسلام الجوهري:

قامت الدكتورة ليلي اسكندر وزيرة التطوير الحضري والعشوائيات، بتوقيع اليوم ثلاثة عقود بمقر الوزارة حيث تم توقيع عقدين بشأن تنفيذ مشروع السوق الحضاري بالزاوية الحمراء بشارع بورسعيد الأول مع رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب للقيام بتنفيذ السوق بالتعاون مع شركة الزامل وشركة بروتكشن وبتكلفة تقديرية حوالي 26,5 مليون جنيه.

وصرح الدكتور شريف الجوهري مدير الدعم الفني والمسئول عن تطوير الأسواق العشوائية، الأربعاء، بأن الاتفاق الثاني مع رئيس مجلس إدارة شركة بيسر للإستشارات الهندسية وذلك للقيام بأعمال الإشراف على تنفيذ السوق والذي سيتم تنفيذه في خلال ثلاثة شهور.

وأشارالجوهري إلى أن السوق تم تصميمه بنموذج حديث متطور يحقق مساحات عرض كافية للبائعين وسوف يقام بأنظمة معدنية حديثة ومبتكرة مع ائستخدام الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء والذي سيتم تنفيذها لأول مرة بأحد الأسواق في مصر.

وأضاف أن العقد الثالث وقعته الوزارة مع شركة المقاولون العرب لتطوير وإعادة تأهيل الواجهات مع توظيف طاقات الشباب من خلال التدريب لتطوير أربعة مناطق غير مخططة وهي منطقة البحر الأعظم، وأبوقتادة بالجيزة، ومنطقتي منشية ناصر، وعزبة خير الله بالقاهرة، وبتكلفة تقدر بحوالي 33 مليون جنيه والذي سيتم تنفيذه في خلال ستة شهور.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان