إعلان

أبو النصر يشارك في لقاءات مع وزراء التعليم بمختلف دول العالم

01:04 م الثلاثاء 20 يناير 2015

كتبت - ياسمين محمد:

حضر الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، افتتاح مؤتمر التعليم العالمي بحضور ٨٠ وزير تعليم على مستوى العالم، وشارك في عدد من اللقاءات مع العديد من وزراء التعليم من بلاد مختلفة، حيث تم خلال هذه اللقاءات تبادل خبرات البلاد المتقدمة، كما تم دعم تنفيذ الخطة الاستراتيجية لمصر ٢٠١٤ــ 2030 .


ووفقاً لبيان وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء، التقى الوزير مسئولي شركة "بروميثيان" لتكنولوجيا التعليم، وتم الاتفاق معها على عمل عدد ٣ ورش عمل مجانية للمعلمين، لكي يكونوا مدربين TOT لإعداد المناهج التفاعلية وكيفية تطويرها.

كما التقى الوزير نائب رئيس شركة مايكروسوفت، للإعداد لاشتراك المعلمين المبدعين في ابريل ٢٠١٥ في سياتل بأمريكا، على أمل الفوز بمراكز أكثر من العام السابق، حيث فازت مصر بــ ٤ مراكز أولى فى برشلونة ٢٠١٤، كما تم أيضا الاتفاق على دعم مايكروسوفت لمشروع المدرسة الداعمة.

يذكر أن مؤتمر وزراء تعليم العالم، الذي يعقد في العاصمة البريطانية لندن، بدأ أمس الأول الأحد، ويستمر حتى يوم 22 يناير الجاري، وذلك بهدف مناقشة قضايا الابتكار في التعليم، تنمية المهارات، وتقديم أفضل النماذج للاستثمار في مجال التعليم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان