إعلان

أخبار متوقعة اليوم الثلاثاء

07:12 ص الثلاثاء 20 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة: يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مراسم الاحتفال بعيد الشرطة والتي ستقام بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

القاهرة: يعقد وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي، مؤتمرا صحفيا لعرض الخطة التنفيذية لحملة إنقاذ النيل وخطوات التحرك المستقبلي للحملة.

القاهرة : تعقد وزيرة القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد عشري، الصالون الدوري السادس بقطاع شئون الهجرة والمصريين في الخارج مع عدد من الجاليات المصرية في بعض الدول، وذلك من خلال الفيديو كونفرانس، بحضور وزير الصحة الدكتور عادل عدوي للتواصل معهم، ولمناقشة المشاكل والحلول الخاصة بمجالات الأدوية والصيادلة والتي تهم المصريين في الخارج ، وذلك في الحادية عشر ونصف من صباح الغد بمقر الوزارة .

لندن: يشارك وزير التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق ، ووزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر ، في مؤتمر التجمع العالمي للتعليم ، والذي يستمر لمدة 4 أيام تحت رعاية ملكة بريطانيا، حيث يناقش المؤتمر آفاق التعليم والتطورات في القرن الـ21 ، ويشارك في المؤتمر 50 وزير تعليم من مختلف الدول .

المنامة: يشارك وزير البيئة الدكتور خالد فهمي في فعاليات المنتدى الدولي للاقتصاد الأخضر والتكنولوجيا، في العاصمة البحرينية المنامة، والذي ينظمه المجلس الأعلى للبيئة البحريني بالتعاون مع منظمة اليونيدو.

القاهرة: تستأنف محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة نظر قضية "مذبحة بورسعيد"، والتي راح ضحيتها 74 من ألتراس النادي الأهلي.

أسوان: يفتتح محافظ أسوان مصطفى يسري معارض ورسوم وفنون تشكيلية في ختام احتفالات المحافظة بالعيد القومي.

رام الله: وزارة المالية الفلسطينية تبدأ صرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين "كاملة".

تونس: مجلس نواب الشعب التونسي "البرلمان" يبدأ مناقشة مشروع قانون نظامه الداخلي

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان