إعلان

محافظة الجيزة تعقد مؤتمرها للتنمية فبراير المقبل

12:12 م الإثنين 19 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - (أ ش أ)

تنظم محافظة الجيزة بالتعاون مع جامعة القاهرة فى الثانى من فبراير المقبل مؤتمرا لتشجيع الإستثمار تحت رعاية المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء.
وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إنه سيتم دعوة عدد من المستثمرين ورجال الأعمال لطرح فرص الإستثمار بالمحافظة ، مؤكدا أن المؤتمر يهدف إلى اعداد خريطة جديدة للإستثمار في الجيزة وتحديد الفرص المتاحة قبل بدء المؤتمر الإقتصادي الذي تنظمه الدولة في مارس القادم ووضع المشروعات بالجيزة على خريطة الإستثمار وإدخالها ضمن المشروعات التي ستطرح في المؤتمر الإقتصادي .

وأضاف عبد الرحمن أن المؤتمر سيناقش 5 محاور رئيسية تدور حول الصحة والسياحة والإستثمار الصناعي والزراعي والحيواني ، مشيرا الى أن الجيزة تملك مقومات إستثمارية وعوامل جذب للإستثمار لا تتوافر في غيرها منها موقعها الجغرافي المتميز بين محافظات الدلتا والصعيد وإحتوئها على العديد من الأماكن السياحية والاثرية وإمتلاكها أراضي زراعية وظهير صحراوي ومناخ صحي يمكن أستخدامه في السياحة العلاجية مثل الواحات البحرية.

وأوضح أن محافظة الجيزة تعد من المحافظات الصناعية التى تنتشر بها العديد من الصناعات الغذائية والكيماوية والمعدنية والتعدينية كما تعد من أهم المحافظات السياحية والأكثر جذباً للسياحة العالمية والتي يأتيها السياح من كافة دول العالم .
واوضح أن الجيزة ينتظرها مستقبل واعد بفضل الإمكانيات الهائلة التى حباها الله بها والتى يمكن إستثمارها فى مجالات متعددة سواء السياحية أو الزراعية أو الخدمية وأيضاً الصناعية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان