إعلان

مميش لمصراوي: لا وفيات أو إصابات في حادث تسريب المياه بقناة السويس

10:01 ص الإثنين 19 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:
نفى الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، الاثنين، وقوع أي إصابات أو وفيات أو فقدان أي أشخاص نتيجة حدوث تسرب للمياه من أحد الجسور المؤدية لأحد أحواض التسريب في القناة.

وأكد مميش في تصريح لمصراوي اليوم سقوط عربتين ولودر نتيجة تدفق المياه، وأنه تم السيطرة على الموقف وإيقاف تدفق المياه من الفتحة التي حدثت بالجسر ،وتم انتشال إحدى العربتين ، وجاري انتشال المعدتين الأخريين ويجري حالياً استمرار تجهيز الحوض للعمل.

وقال مميش إن العمل لم يتأثر سواء بالقناة الجديدة أو القديمة، مشيرا إلى وجود أحواض بديلة تعمل حتى ترميم الجسر الذي حدث به الانهيار الجزئي.

وذكر بيان لهيئة قناة السويس أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطيات اللازمة ورفع درجة استعداد جميع الأجهزة بالهيئة والتواجد بموقع الحدث بالتنسيق التام مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة العاملة بالموقع وكذلك مع الجهات الأمنية والسيادية.

وكان قد حدث تسرب للمياه من أحد الجسور المؤدية لحوض الترسيب رقم 12 بالكيلومتر 5ر85 ترقيم القناة، نتيجة قوة تدافع المياه من مواسير الطرد الخاصة بالكراكة "هام 218 " العاملة بقناة السويس الجديدة.

ونفت وزارة الصحة وقوع أي إصابات أو وفيات جراء التسريب. وقال المستشار الإعلامي لوزارة الصحة حسام عبد الغفار في تصريح لمصراوي الاثنين، إن هيئة الإسعاف دفعت بثلاث سيارات إلى محيط الحادث للتعامل مع المستجدات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان