إعلان

محلب: تخصيص أراضي لـ24 مصنع جديد بمدينة السادات

08:57 م الأحد 18 يناير 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

عقد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، إجتماعاً اليوم، بحضور وزير التجارة والصناعة، وممثلين عن هيئة التنمية الصناعية، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأشار السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، أن رئيس مجلس الوزراء وجه خلال الاجتماع بسرعة التنسيق بين هيئة التنمية الصناعية وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، للإنتهاء من حل المشكلات المتعلقة بتسليم الأراضي، واتخاذ الخطوات اللازمة لتيسير إجراءات الحصول على الأراضي بالمناطق الصناعية سواء لإقامة المصانع الجديدة أو التوسعات في المصانع القائمة.

وأكد أن الفترة الماضية شهدت حل 12 مشكلة تتعلق بأراضي المستثمرين، كما أنه من المقرر أن يتم الإنتهاء خلال الأسبوع الجاري من تخصيص أراضي لنحو 24 مصنعاً جديداً في مدينة السادات.

كما وجه رئيس مجلس الوزراء بأهمية العمل على تنفيذ القرار الخاص بجعل الأولوية للمصانع عند تخصيص الأراضي الملاصقة لها، مؤكداً ضرورة تضافر الجهود بين كافة الجهات في الدولة لتشجيع إقامة المصانع والتوسع فيها، بإعتبارها المحرك الرئيسي لدفع عجلة الاستثمار وتحقيق النمو الاقتصادي المنشود.

وتم خلال الإجتماع مناقشة عدد من المشكلات المعلقة منذ فترة طويلة، ووجه رئيس مجلس الوزراء بإتخاذ الإجراءات الضرورية للانتهاء منها، وأكد على ضرورة تطبيق القانون بما يكون من شأنه الحفاظ على حقوق الدولة وجذب الإستثمارات الجديدة، وشهد الإجتماع إجراء اتصال برئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان أسفر عن الإنتهاء من حل مشكلتين في هذا الخصوص.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان