إعلان

خالد داوود: أطالب الأمن بإحترام تظاهرات 25 يناير المقبل

10:05 ص الأربعاء 14 يناير 2015

كتبت-عبير القاضي:

قال خالد داوود المتحدث الرسمي باسم حزب الدستور، إنه معارض لحكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، مطالباً وزارة الداخلية باحترام تظاهرات الشباب يوم 25 يناير المقبل، وعد التعرض لهم سلباً، على حد قوله.

وأضاف داوود خلال حواره في برنامج"العاشرة مساءاً" على فضائية " دريم" أمس الثلاثاء، أن من أول يوم حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبح رئيساً لكل المصريين بشكل حقيقي، ولكن حزب الدستور يعترض على مهام السيسي فيما يتعلق بقانون التظاهر، ونطالب بتعديله بشكل جذري.

وتابع قائلا :" كنا نتمني وجود قانون إنتخابات غير القانون الحالي، وقرارات تقسيم الدوائر بالانتخابات البرلمانية، ونطالب الرئيس بتمهيد الاجواء السياسية لعقد الانتخابات البرلمانية، وتتلخص في أطلاق صلاح الشباب المعتقلين بالسجون، وتعديل قانون التظاهر".

وأكد المتحدث الرسمي باسم الدستور، أن الحزب شريك أساسي في ثورة 30 يونيو، وكنا السبب الرئيسي للتخلص من محمد مرسي، وتظاهراتنا يوم 25 يناير القادم لاحياء الذكرى الرابعة لثورة يناير فقط، وليس هناك أى أهداف أخرى، بالرغم اننا كنا نتمنى وجود رئيس مدني ولكن نحترم رأى الشعب المصري في إختيار رئيسه، متمنياً أن لا تحدث أى أعمال عنف خلال التظاهرات، أو وجود أى شعارات تندد بسقوط النظام.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان