إعلان

لبيب يطالب المواطنين بالإبلاغ عن أي واقعة"رشوة" لكشف المنحرفين

11:48 ص الإثنين 08 سبتمبر 2014

اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية

كتبت – هاجر عبد الناصر :

طالب اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، المحافظين بالقيام بجولات مفاجئة ومستمرة علي مختلف مواقع الخدمات الجماهرية والمديريات والمستشفيات وذلك لضبط آي انحرافات والتحقيق في الشكاوي التي تصل إليهم من المواطنين والمتعلقة بوجود آي مظاهر للانحراف أو الفساد في محافظاتهم.

كما أكد الوزير، في بيان صحفي اليوم الإثنين، ضرورة إبلاغ المواطنين بنتائج بحث شكواهم وإشراك الرأي العام فيما يتم من مجهودات للقضاء علي كافة المظاهر المتعلقة بالرشوة والوساطة والمحسوبية.

يأتي ذك في إطار تكليفات المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، لأعضاء الحكومة بالعمل علي مكافحة الفساد وانحصار ظاهرة الرشوة والوساطة والمحسوبية.

وأوضح لبيب، أن الحكومة تعمل جاهدة علي محاصرة كل أوجه الانحراف التي يعاني منها المواطنين والتي تعيق تقديم الخدمات إليهم كما أنها تعيق عمل الحكومة بشكل عام.

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أهمية تضافر جهود المواطنين مع المحافظين والأجهزة التنفيذية المختلفة في الإبلاغ عن الانحرافات ومظاهر الفساد مما يساهم في التضيق علي المنحرفين وكشفهم.

وشدد على أن سرعة محاسبة المنحرفين يأتي في مقدمة أولويات الحكومة الحالية ، مؤكدا أنه سيتم متابعة أداء المحافظين في محاربة الفساد والانحراف بشكل يومي مستمر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان