إعلان

بالفيديو.. زويل: ما طلبه مني السيسي سرّ لا استطيع الإعلان عنه

11:52 م الأحد 07 سبتمبر 2014

العالم المصري أحمد زويل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

رفض العالم المصري أحمد زويل الإجابة على سؤال ''ماذا طلب منك الرئيس عبد الفتاح السيسي'' وقال :''هذا سرّ لا يمكنني الإفصاح عنه''.

واستدرك حديثه خلال حواره لبرنامج ''على مسئوليتي'' المذاع على فضائية ''صدى البلد''، الأحد، قائلاً: ''الرئيس بدون تفاصيل كل الكلام الذي تكلمنا عليه كانت رؤية لتغيير المنظومة الخاصة بالتعليم والبحث العلمي''.

وأضاف: ''أول خطوة بنعملها هي المدينة العلمية التي نريد بناءها بسرعة على مساحة 200 فدان، وأخدنا مكان آخر بجوار حدائق 6 أكتوبر وأنهينا الأعمال الانشائية ونقوم بأعمال ليل نهار لأن هناك وعد للافتتاح في أقل من عام''.

وتابع: ''أنا بقالي أكثر من 15 عاماً وأنا أحاول أن أعمل أي شيء لبلدي وبالتالي تعاملت مع الرئيس الأسبق حسني مبارك، والمجلس العسكري، والدكتور الرئيس السابق محمد مرسي، ورأيت حوالي 8 رؤوساء و12 وزير في التعليم العالي وكل ده أنا عارفه'' مضيفاً: ''هذه أول مرة رئيس الجمهورية يدعو لرؤية العقول المصرية وكان واضح جداً أننا نمثل النواة التي يمكن أن تتوسع أكثر من كده لأن المشاكل كبيرة ومحتاجين حلول جديدة''.

واستطرد: ''أقول لكل مصري لا تفقد الأمل في هذه الأمة التي عاشت في نفس المنطقة 6 آلاف سنة، وهناك نهضة دائماً وان شاء الله سنوفق''.

لمشاهدة الفيديو.. أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان